تحميل اللعبة Car Parking Multiplayer، لعبة السيارات الواقعية متعددة اللاعبين، للأندرويد والأيفون، آخر إصدار مجاناً برابط مباشر

تحميل اللعبة Car Parking Multiplayer، لعبة السيارات الواقعية متعددة اللاعبين، للأندرويد والأيفون، آخر إصدار مجاناً برابط مباشر

تمتدّ اللعبة Car Parking Multiplayer على خلاف عنوانها إلى احتواء أدوات المحاكاة وكذلك العناصر المعدّة لتوقيف السيارات وركنها في المكان المخصص لها، حيث الطرق الافتراضية المخطّطة بأسلوبٍ يساعد اللاعبين على تمييز أماكن وقوف السيارات من الأماكن الأخرى المعدّة للتجوّل في بيئةٍ من العالم المفتوح.

أثناء اللعب، يتوجّب على اللاعبين إنهاء ما يصل إلى 82 تحدياً من تحديات الحياة الواقعية المتعلّقة بتشغيل المركبات، أو اجتياز هذه التحديات بالتجوّل في أرجاء المدينة.

كما تتيح لنا هذه اللعبة اختيار واحدٍ من 100 طرازٍ مختلفٍ للطرقات التي نتجوّل بها، حيث يمكن تخصيصها بالطريقة التي نفضّل لتبدو بالجمال والأداء الذي نريد.

من ناحيةٍ أخرى، يمكننا الابتداء في هذه اللعبة بوضع اللعب المنفرد أو اللعب الجماعيّ متعدد اللاعبين، فنستطيع من خلال الوضع الأخير خوض السباقات مع لاعبين حقيقيين من مختلف أنحاء العالم، وتبادل السيارات معهم، وإقامة الدردشات الصوتية للتواصل أيضاً.

أما عن آلية التحكم في السيارة فتتمثّل ببعض أزرار التحكم المتاحة على الشاشة الرئيسية، بما في ذلك زر الفرملة، عصا الغيارات والتسارع، كما يستطيع اللاعب في Car Parking Multiplayer إجراء جميع العمليات التي تتم في الحياة الواقعية كتدوير العجلات، ومعايرة الغيارات في الشوارع الفارغة تماماً.

نهايةً، تتوافق هذه اللعبة مع الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل Windows 7، 8، 10، أو نسخة النظام Android 4.7.0 أو النسخة iOS 12.9 وما يتلو هذه النسخ من أنظمة التشغيل.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp