تحميل لعبة Zombie Tsunami لعبة ركض الزومبي وكسب الجوائز والمجوهرات، للأندرويد والأيفون، آخر إصدار مجاناً برابط مباشر

تحميل لعبة Zombie Tsunami لعبة ركض الزومبي وكسب الجوائز والمجوهرات، للأندرويد والأيفون، آخر إصدار مجاناً برابط مباشر

Zombie Tsunami واحدةٌ من ألعاب الزومبي المجانية للركض اللانهائيّ، والتي تهدف لأكل أكبر عددٍ ممكنٍ من المدنيين، وزيادة جيش الزومبي لدينا، مع ضمان جمع الجوائز وقدرتنا للبقاء على قيد الحياة.

ولهذه اللعبة آليةً مشابهةً للقفز وتخطّي العقبات كالسقوط ومواجهة القنابل، كما يتم تطويرها باستمرار وهذا ما يجعلها إحدى العناوين المفضّلة للاعبين.

ومن جهةٍ أخرى تعدّ Zombie Tsunami سهلة التحكم، ولكنها تطلب إلينا الانتباه والتركيز إلى صنابير المياه المفتوحة، وأطوالها تفادياً لخسارة جيش الزومبي لدينا.

كما سنصادف في هذه اللعبة بعض المدنيين المشاة النافعين للأكل، وكذلك العملات المعدنية المتوفرة، وانقطاعاتٍ في الطريق، وتشمل عقبات اللعبة أيضاً بعض السيارات، والطائرات والقنابل، وحين نشاهد كتلةً تحمل علامة استفهام، فعلينا القفز فوقها، لجمع القوى المختلفة، كما تتنوّع الجوائز ما بين تنينٍ طائر، ومهاجمين عاديين، وما نقطعه من هذا الطريق سيكون مكافئاً للجوائز التي سنحصل عليها، وبالتالي فإن اللعب لفترةٍ أطول سيعود علينا بالجوائز الأفضل.

وبالرغم من مجانية اللعب في Zombie Tsunami، إلا أن اكتساب الجواهر ومعاودة الركض، والقيام ببعض الإجراءات ضمن اللعبة، سيتطلّب منا مشاهدة الكثير من الإعلانات، وهذا ما يدفع اللاعبين غالباً إلى البحث عن النسخة المخترقة من هذه اللعبة، لمساعدتهم في تخطّي المستويات دون مقاطعتها بالإعلانات المزعجة.

وفي البحث على شبكة الإنترنت سنجد العديد من النسخ المعدّلة لهذه اللعبة من أجل الحصول على كميةٍ غير محدودةٍ من الأموال والمجوهرات، ولا يحتاج الأمر منا سوى تحميل APK الخاص بالنسخة المعدّلة وتثبيته في اللعبة، علماً بأن هذه النسخ قد تكون مضرّة بهواتفنا المحمولة، وقد تحتوي على الفيروسات الخطرة أيضاً.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp