تحميل لعبة Hungry Shark Evolution القرش الجائع لعبة اصطياد الفرائس وإطعام القروش، للأندرويد والأيفون، آخر إصدار مجاناً، برابط مباشر

تحميل لعبة Hungry Shark Evolution القرش الجائع لعبة اصطياد الفرائس وإطعام القروش، للأندرويد والأيفون، آخر إصدار مجاناً، برابط مباشر

تدور اللعبة Hungry Shark Evolution حول التنقّل عبر الأماكن الخطرة لتحصيل وجبة القرش التالية، وتأتي هذه اللعبة بمستوياتٍ متعددةٍ تحتوي على فرائس مختلفة، فيمكن لأسماك القرش في هذه اللعبة أن تحافظ على حياتها من خلال الانتقال بين المحيطات، والبحث عن الفريسة التي ستوصلنا إلى المستوى التالي، حيث أننا نستطيع إرضاء هذا القرش النهم بإطعامه وجبةً لذيذةً.

وفي بداية اللعب، سيكون علينا التحكم في القرش من أعماق المحيطات، والتوجّه به نحو الأسماك والحيوانات البحرية، وكلما التهمنا المزيد من السمك، سيزيد وزن القرش لدينا وحجمه إلى أن يصبح ضخماً للغاية.

تحتوي هذه اللعبة على 45 مهمةً يمكننا القيام بها، واكتساب الكثير من العملات النقدية الذهبية مع أنها ستكون بلا فائدةٍ أساسيةٍ خلال المراحل.

ولكي نزوّد قروشنا بالطاقة علينا استخدام أحد عناصر المجموعة الكبيرة المتاحة والمنتشرة عبر البيئات المختلفة، كالأسماك القارضة وقناديل البحر.

ولتحريك هذا القرش علينا إمالة هاتفنا المحمول فقط، مع ضرورة الانتباه إلى مقدار الإمالة الذي يفقدنا الفرائس المتنوعة عند زيادته عن الحدّ.

أخيراً، يمكن تشغيل اللعبة Hungry Shark Evolution، على نسخة النظام Android 9.0 وما يعلوها، ومختلف أنظمة ويندوز وiOS.


أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp