ونبلاس تكشف عن إصدار OnePlus 11 Jupiter Rock المستوحى تصميمه من كوكب المشتري

ونبلاس تكشف عن إصدار OnePlus 11 Jupiter Rock المستوحى تصميمه من كوكب المشتري

أثارت شركة OnePlus خبر وصول OnePlus 11 المصنوع من مادة جديدة تماماً في وقت سابق من هذا الشهر ضجة كبيرة، واليوم يأتينا الهاتف الجديد أخيراً، حيث كشفت الشركة النقاب عن هاتف OnePlus 11 Jupiter Rock Limited Edition بشكل كامل.

 كشفت الشركة سابقاً بأن ظهر الهاتف مصنوع من صخور بلورية ثلاثية الأبعاد، حيث تقول العلامة التجارية إنها تهدف إلى صنع مواد تشبه كوكب المشتري كما يوحي الاسم.

 ووفقاً لـ OnePlus فإنها تستخدم تقنية natural graining التي ينتج عنها أشكال تشبه النسيج وبتوزيع مختلف، مما يجعل كل هاتف مختلفاً إلى حد ما، كما تقول الشركة أيضاً بأن هذا الغلاف البني الفاتح به العديد من البقع البيضاء الصغيرة بالإضافة إلى عدد قليل من البقع الداكنة المنتشرة بشكل عشوائي عليه، حيث تدعي بأن البقع البيضاء مستوحاة من المطر الماسي على كوكب Jovian وأن البقع الداكنة مستوحاة من النيازك.

 في الواقع تؤكد العلامة التجارية أن ظهر الهاتف سيبدو مثل حجر اليشم الذي تم غسله بالماء لآلاف السنين، كما تقول الشركة بأنّ هذا الملمس مقاوم للاهتراء وله خصائص مضادة للبكتيريا ومقاوم لشحوم بصمات الأصابع.

يتميز الهاتف بإطار معدني مع مسحة ذهبية عليه، أما بخلاف ذلك فهو مشابه ل OnePlus 11 الذي رأيناه في وقت سابق من هذا العام في حال راجعنا ورقة المواصفات، وبالتالي سنحصل على ميزات مألوفة مثل شاشة OLED مقاس 6.7 بوصة QHD + 120 هرتز، ومعالج Snapdragon 8 Gen 2، وبطارية 5000 مللي أمبير مع شحن سلكي 100 واط.

أما عن الكاميرات فسنحصل على نفس نظام الكاميرا الخلفية الثلاثية 50 ميجابكسل + 48 ميجابكسل + 32 ميجابكسل (رئيسي / فائق الاتساع / تليفوتوغرافي 2x) وكاميرا سيلفي بدقة 16 ميجابكسل.

هذا وقد أكدت OnePlus بأن إصدار OnePlus 11 Jupiter Rock Limited Edition سيكون متاحاً مقابل 4899 يوان (حوالي 711 دولار أمريكي) وذلك للطراز الوحيد الموجود بسعة 16 جيجابايت / 512 جيجابايت.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp