وصول ميزات جديدة لنظامي التشغيل Android و Wear OS لتحسين الاتصال والإنتاجية وإمكانية الوصول والمرح

وصول ميزات جديدة لنظامي التشغيل Android و Wear OS لتحسين الاتصال والإنتاجية وإمكانية الوصول والمرح

مع بداية شهر مارس تم تقديم طرق جديدة لمستخدمي Android من أجل توصيل هواتفهم بالساعات وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والتلفزيون والسيارة، حيث  تم الكشف عن هذه المعلومات خلال حدث MWC القائم في برشلونة هذا الأسبوع، إذ طرح Android تحديثات جديدة لتحسين الاتصال والإنتاجية وإمكانية الوصول والمرح، وأصبح بإمكان مستخدمي Android الآن القيام بأشياء لم تكن لتتخيلها في الماضي.

افعل المزيد مع جهازك

Google Keep هي أداة تساعدك على إدارة ملاحظاتك بسرعة والتحقق من قائمة المهام عبر الشاشة الرئيسية لجهاز Android الخاص بك، وهي تساعدك بالإضافة إلى ذلك على تذكيرك بعدة أمور كدت أن تنساها، وبذلك لن يفوتك أي شيء.

كما يقدم Google Keep اثنين من الاختصارات الجديدة التي يمكن أن تساعدك في إنشاء الملاحظات وقائمة المهام بمجرد النقر على وجه الساعة، ولكن لفعل ذلك يجب أن تكون ساعة Wear OS الذكية من Google في متناول يدك.

تحسينات الصوت

إذا كنت تستخدم تطبيق Google Meet دائماً سيكون لديك الآن فرصة لتحسين الصوت، حيث سيمكنك ذلك من إلغاء الضوضاء على المزيد من أجهزة Android، وتصفية الصوت المشتت حتى تتمكن من التركيز على الأشياء الحقيقية دون داعي للقلق بشأن أي أصوات جانبية قد تكون موجودة.

وإذا قمت بالفعل بإعداد سماعات الرأس بهاتف Android ، سيقوم Chrome اذاً بالاتصال بكليهما بشكل تلقائي.

هذا وأكدت Google أيضاً في بيانها الصحفي بأن Fast Pair سيقوم بتوصيل سماعات Bluetooth الجديدة بجهاز Chromebook الخاص بك بنقرة واحدة فقط.

توفير المرح لجميع أفراد الأسرة

يمكنك مشاركة متعة إرسال مجموعات من الرموز التعبيرية الجديدة ومشاركتها كملصقات عبر Gboard، إذ تستطيع أنت وأفراد عائلتك وأصدقائك استخدام مجموعات الرموز التعبيرية هذه للتعبير عن درجات مختلفة من المشاعر.

إجمالاً سيكون هناك تسعة تحديثات جديدة قادمة من Android، وبالتأكيد ستعمل هذه الميزات مع Wear OS الجديدة على تحسين طريقة استخدامنا لنظام Android.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp