هل ستحصل هواتف Galaxy S23 على النسخة الجديدة من زجاج Gorilla Glass للحماية من السقوط من على ارتفاع متر على الأسطح الخشنة !

هل ستحصل هواتف Galaxy S23 على النسخة الجديدة من زجاج Gorilla Glass للحماية من السقوط من على ارتفاع متر على الأسطح الخشنة !

من المتوقع أن تملك هواتف سلسلة هاتف Galaxy S23 من ساموسنج على أفضل حماية ممكنة وذلك بفضل زجاج Gorilla Glass الجديد الذي أطلقت عليه الشركة اسم Gorilla Glass Victus 2 والذي تم الإعلان عنه مؤخّراً وأبرز نقاط قوّته هو القدرة على حماية الهاتف عند السقوط من ارتفاع متر واحد على الأسطح الخشنة.

إنّ الزجاج الجديد يعتبر تطويراً على عمل الشركة في السنوات السابقة أي أنّ الشركة تابعت عمليات التطوير حتى تتمكّن من التوصّل إلى حماية من السقوط على الأسطح الخشنة على ارتفاع كهذا وبحسب الشركة ووفقاً للدراسات والتقارير التي أجرتها فإنّ سقوط الهواتف على الأسطح الخشنة هو السبب الرئيسي في تلف هذه الهواتف الذكية لذا فإنّ الزجاج الجديد يركّز على حل هذه المشكلة على وجه التحديد.

لم تعلن الشركة عن التفاصيل الخاصّة بهذا الزجاج مثل المواد المستخدمة أو المواصفات التقنية لذا لا يمكننا الحديث على الجانب الهندسي من هذه المادّة الجديدة ولكن حصول الهواتف الذكية على زجاج كهذا يعتبر أمراً مرضياً بالنسبة للمستخدمين حيث لن يتحطّم الهاتف مرّةً أخرى عند السقوط على الرصيف أو السلالم أثناء الصعود إلى المنزل لذا فإنّ الهواتف الجديدة ستحظى باهتمام الجميع تقريباً ولكن في الوقت الحالي لا نعلم تماماً ما إذا كان هاتف Samsung الجديد سيحصل على هذه المادّة حيث لم تؤكّد Samsung ذلك حتى الآن.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp