مع نهاية عام 2021.. ما هي أبرز الأشياء التي بحث عنها المستخدمون عبر محرّك بحث Google؟

مع نهاية عام 2021.. ما هي أبرز الأشياء التي بحث عنها المستخدمون عبر محرّك بحث Google؟

مع اقتراب نهاية العام أصدرت Google ملخّص عام 2021 من حيث نتائج البحث وقد اعتادت الشركة على القيام بذلك مع نهاية العام حيث تقوم بنشر أبرز الكلمات التي بحث عنها المستخدمين إضافةً إلى بعض الملخّصات الأخرى، ولكن هذه الكلمات التي أعلنت عنها Google ليست أكثر كلمات قام المستخدمين بالبحث عنها طوال العام، وإنّما أشهر الكلمات أي Trends ظهرت بشكل مفاجئ في عام 2021 ولم تكن موجودة في عام 2020.

بالنسبة لأشهر عمليات البحث فهذه هي القائمة التي أعلنت عنها Google ولكنّها تقتصر فقط على الولايات المتحدة الأمريكية أي جميع هذه الملخصات تتعلّق فقط بالولايات المتحدة الأمريكية وليس لها علاقة ببقية البلدان.

في الحقيقة ليس من المستغرب وجود السلسلة التلفزيونية Squid Game التي استحوذت على اهتمام الجميع منذ عدّة أسابيع، وإضافةً إلى الكلمات الأشهر في العام الحالي، فقد نشرت الشركة شيئًا مشابهًا ولكن بالنسبة للألعاب الرقمية، أي نشرت أبرز الألعاب التي بحث عنها المستخدمين.

ولا يقتصر الأمر على عمليات البحث والألعاب وإنّما أيضًا الصور الرقمية المضحكة Memes حيث نشرت الشركة أبرز الصور الرقمية التي بحث عنها المستخدمين خلال العام، وقد حصلت صورة قفازات بيرني ساندرز على المرتبة الأولى في هذه القائمة، وفيما يلي أبرز صور ال Memes التي بحث عنها المستخدمين.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp