ما هي التغييرات الجديدة القادمة إلى واجهة الاستخدام MIUI 14؟

ما هي التغييرات الجديدة القادمة إلى واجهة الاستخدام MIUI 14؟

ستعلن شركة Xiaomi الصينية عن واجهة الاستخدام الجديدة MIUI 14 قريباً جداً، ولكن ظهرت مجموعة جديدة من التسريبات حول التغييرات المحتملة برفقة MIUI 14 وهي واجهة الاستخدام الجديدة لسلسلة Xiaomi 13 الجديدة المنتظرة.

ستقوم شركة Xiaomi بتوفير واجهة الاستخدام الجديدة لهواتف Redmi و Poco وبحسب التسريبات الجديدة التي انتشرت على الإنترنت فهذه هي أبرز التغييرات الجديدة القادمة مع واجهة الاستخدام MIUI 14:

  • إنّ واجهة الاستخدام الجديدة تساهم في تحسين أداء التطبيقات المُثَبّتة مسبقاً والتطبيقات التي يقوم المستخدم بتثبيتها ويبدو هذا التحسّن ملحوظاً من حيث سرعة استجابة التطبيقات.
  • توفّر واجهة الاستخدام الجديدة المزيد من خيارات التخصيص بحيث يمكن للمستخدمين تعديل نظام التشغيل وإضافة العناصر إلى الواجهة الرئيسية بالطريقة التي تناسب كل مستخدم بشكل مستقل.
  • تساهم واجهة الاستخدام الجديدة في حماية خصوصية المستخدم وإلى جانب ذلك فإنّ جميع العمليات يتم تنفيذها بشكل محلّي على الهاتف ولا يتم تخزين أي معلومات على خوادم الشركة.
  • قامت الشركة بتوفير تكامل أفضل مع الأجهزة الأخرى من خلال وجود Mi Smart Hub الذي يساهم في تحسين آلية التواصل ضمن النظام البيئي Ecosystem الخاص بشركة Xiaomi.
  • قامت الشركة بإضافة Mi Family Services الذي يشبه إلى حد ما الخدمة المتوفّرة على نظام iOS والتي تسمح للمستخدمين بمشاركة ألبومات الصور مع العائلات.
  • كما قامت الشركة بتطوير المساعد الصوتي الذكي Mi AI من خلال إضافة المزيد من الإمكانيات والخدمات التي يقدّمها المساعد الصوتي الذكي.


أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp