كيفية الحصول على خدمة Apple TV Plus مجاناً

كيفية الحصول على خدمة Apple TV Plus مجاناً

تعد Apple TV Plus الخدمة البرمجية الأحدث لدى آبل حيث تطلب الشركة المصنّعة ما يقارب 5 دولار شهرياً كرسومٍ يتم دفعها لمشاهدة العروض التلفزيونية والأفلام، وتطمح آبل في الحصول على مبلغٍ إضافيّ لقاء تقديمها لهذه الخدمة، إلا أنه لازال بالإمكان تفعيل أحد الطرق الثلاثة لمشاهدة هذه العروض وبشكلٍ مجانيّ.

النسخة التجريبية لمدة سبع أيام

الطريقة الأبسط للحصول على هذه الخدمة مجاناً، حيث تصدر آبل النسخة التجريبية لهذه الخدمة والتي تبلغ مدتها 7 أيام يتاح للمستخدمين خلالها اختبار الخدمة الجديدة، مع ضرورة الاحتفاظ ببطاقة الائتمان أوبطاقة الدفع، وذلك لتحصيل خمسة دولارات من المستخدم بعد انتهاء فترة التجريب، وعدم إلغاء الخدمة.

الإصدار التجريبي لمدة عام بعد شراء هاتف iPhone

وتتاح هذه الطريقة للمستخدمين الذين يريدون شراء أحد هواتف iPhone ، أجهزة iPad ، iPod Touch و Apple TV الحديثة التي تم إصدارها خلال العامين الأخيرين، حيث أن هذه المنتجات ستحصل على اشتراكٍ مجانيّ في هذه الخدمة ولمدةٍ عامٍ كامل.
كما يمكن الحصول على هذا العرض عند شراء حاسبٍ محمول أو حاسبٍ مكتبيّ جديد من إصدارات Mac.

وللحصول على هذا العرض علينا أولاً تسجيل الدخول إلى الحساب Apple TV Plus بواسطة الحساب الخاص بنا خلال مدةٍ تقلّ عن ثلاثة أشهر من شراء الجهاز، ولا بدّ من التذكير بضرورة وجود بطاقة الائتمان أو بطاقة الدفع ليتم خصم قيمة الاشتراك من حساب المستخدم بعد انتهاء فترة السنة.

خدمة المجانية Apple TV Plus مع اشتراك الطلاب في خدمة الموسيقى من آبل أيضاً

وقد يكون هذا أفضل العروض المجانية التي تستهدف فئة محدودة من المشتركين، حيث يحتوي التطبيق Apple Music، على خيارٍ اعتياديّ لانتساب الطلبة العاديين والمؤهلين جامعياً، كما أنه يطلب إلينا رسوماً تبلغ 5 دولار مقآبل الاشتراك بالخدمة Apple TV Plus، أي أنها تطلب نصف الأجور الواجب دفعها للحصول على الخدمة Apple Music، وقد تتوفر الأولى مجاناً لدى تفعيل الخدمة Music، التي تطلب رسوماً تبلغ 10 دولار شهرياً.

وتتوفر الخدمة  Apple Music للطلاب القائمين على دراستهم بمجرد حصولهم على الشهادة التي تخوّلهم دخول الجامعات ليستفيدوا من هذا العرض لمدةٍ لا تتجاوز 48 شهراً، لكن هذا العرض سيتفر للطلاب في كل من الولايات المتحدة و كندا واليابان فقط ولفترة محدودة.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp