تحميل تطبيق PayPal Mobile Cash باي بال لدفع أسهل وأكثر أماناً أونلاين، للأندرويد والأيفون، آخر إصدار مجاناً، برابط مباشر

تحميل تطبيق PayPal Mobile Cash باي بال لدفع أسهل وأكثر أماناً أونلاين، للأندرويد والأيفون، آخر إصدار مجاناً، برابط مباشر

تعدّدت احتياجات المستخدمين مؤخراً لتطبيقٍ يؤمن لهم عمليات الدفع عن بعد، ويهتمّ بتفاصيلها لتتم بشكلٍ محكمٍ للغاية، وبدوره يقوم التطبيق PayPal بتوفير مجموعةٍ من الخدمات التي تختصّ بعملية الدفع، إذ يعرض لنا سجلاً موثوقاً من عمليات الدفع التي نقوم بها مباشرةً، دون الحاجة إلى الرجوع للحواسيب المخصصة لذلك.

ويستطيع مالكي بطاقات الدفع سحب أموالهم المودعة في حساباتهم عبر أجهزة الصرّاف الآليّ ATM، أو إرسال حوالاتٍ صغيرةٍ إلى أشخاصٍ آخرين بشكلٍ فوريٍّ وآمن.

ومع التطبيق PayPal، لن يكون علينا الاحتفاظ ببطاقات الائتمان الخاصة بنا واصطحابها إلى مراكز التسوّق، إذ أنه يستكمل تفاصيل عملية التحويل دون كشف تفاصيل حسابنا المصرفيّ أمام البائعين، ناهيك عن أهمية إتمام عمليات الدفع إلى أكثر من 17 مليون جهةٍ مختلفة.

وعقب تقديم التطبيق لخدمات التشفير Secure Sockets Layer 3.0، تم حفظ معلومات العملاء لتكون آمنةً كلياَ مع التحفّظ على مشاركتها مع الآخرين.

كما يستطيع PayPal مراقبة وتحليل عمليات الدفع كلٍّ على حدة، وذلك لإيقاف النشاطات المشبوهة أسبوعياً وعلى مدار الساعة، ولضبط زمام الأمور علينا إعداد المصادقة الثنائية و/أو استخدام المقاييس الحيوية لبصمات الأصابع.

نهايةً، يمكن تشغيل التطبيق PayPal على أجهزة أندرويد التي تعمل بالنسخة Android 4.4 وما يعلوها أيضاً وعلى أجهزة iOS ابتداءً من النسخة iOS 10.0.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp