تحميل تطبيق Instagram إنستجرام لمشاركة الصور والنشاطات اليومية للأندرويد والأيفون، آخر إصدار برابط مباشر

تحميل تطبيق Instagram إنستجرام لمشاركة الصور والنشاطات اليومية للأندرويد والأيفون، آخر إصدار برابط مباشر

كان إنستجرام في الماضي عبارةً عن تطبيقٍ شهيرٍ لنشر الصور، وكان يتوافق في بداية الأمر مع نظام iOS فقط، إلا أنه تحوّل مؤخراً إلى منصةٍ عالميةٍ تعرض الكثير من الأحداث اليومية، كما اشتمل على بعض الفلاتر التي يمكن تطبيقها على الصور قبل عرضها، لينتشر بكثرةٍ بين المستخدمين ومن مختلف الأعمار.

وقد سعت هذه المنصة إلى تحسين وتجميل الصور باستخدام سلسلةٍ من الفلاتر والإطارات الفريدة من أمثال XPro-II، Earlybird، Lo-fi، Sutro، Brannan، Inkwell، Hefe، Walden، Nashville وحتى 1977.

كما حصل الآن على بعض الميزات التي تعود أساساً إلى تطبيق Snapchat، وتضمّن ذلك تطبيق الأقنعة على الوجه، والبث المباشر للفيديوهات، والقصص، والإصدار الأخير من منصة IGTV.

ومع هذه الميزات، يزوّد إنستجرام مختلف المستخدمين بعددٍ لا نهائيٍّ من أفضل مقاطع الفيديو، والصور يومياً، وهذا ما يسهّل علينا إيجاد المحتويات المتعلّقة باهتماماتنا من خلال البحث السريع، ووضع الهاشتاجات (#) على منشوراتنا لتصبح أكثر قابليةً للعرض لدى الآخرين.

وقد أصبح بإمكاننا حالياً، تصفّح نشاطات المستخدمين الآخرين أيضاً على اختلاف تواجدهم حول العالم، كما يمكننا ربط حساباتنا على إنستجرام مع الشبكات الاجتماعية المفضّلة لدينا مثل تويتر، فيسبوك، Tumblr، وFoursquare، ومن خلال بعض الخطوات البسيطة فقط.

وباختصار القول، يمكن اعتبار إنستجرام من المنصات التي تتيح للمستخدمين مشاركة صورهم الخاصة، واهتماماتهم ومختلف أنشطتهم اليومية وكذلك الاطلاع على نشاطات الآخرين المماثلة أيضاً.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp