كذب الشركة واختناق الأداء وغيرها الكثير.. مشاكل فنّية عليك التأقلم على وجودها في حال قرّرت شراء هاتف Galaxy S22 الجديد من Samsung

كذب الشركة واختناق الأداء وغيرها الكثير.. مشاكل فنّية عليك التأقلم على وجودها في حال قرّرت شراء هاتف Galaxy S22 الجديد من Samsung

عندما تم إطلاق سلسلة Galaxy S22 فقد بدت هذه الهواتف الجديدة جيدة أكثر من اللازم في الحقيقة وقد كان من الضروري الانتظار بعض الوقت لقراءة المزيد من التفاصيل حول الهواتف الجديدة واتخاذ قرار الشراء بروية وتأنّي، وبعد شهر أو أكثر من بدء طلبات الشراء المسبقة فقد انتشرت المزيد من التفاصيل حول هذه الهواتف وبحسب المعلومات التي انتشرت على شبكة الإنترنت فقد لا ترغب بشراء هاتف Samsung الجديد وذلك لعدّة أسباب.

الهواتف الجديدة تتحطّم بسهولة

يتمتّع Galaxy S22 بتصميم مميّز بالفعل وقد نجح الهاتف في اجتياز اختبارات المتانة ولكن يبدو أنّ الزجاج يتكسّر بسهولة، فقد رأينا عدّة مشاهد للشاشة وهي تتحطّم تمامًا عندما سقط الهاتف بشكل غير مقصود وعادةً تعتبر حالات السقوط هي الأمر الاعتيادي في الحياة اليومية حيث تسقط معظم الهواتف عن طريق الخطأ وبالطبع لن ترغب باستثمار مبلغ كبير من المال مقابل هاتف يتحطّم من أول سقوط، لذا في حال قرّرت شراء هاتف Galaxy S22 الجديد من الأفضل التفكير جيدًا في حماية الهاتف.

إعلانات معدّل التحديث ليست دقيقة تمامًا

عند حديث الشركة حول ميّزات Galaxy S22 فقد صرّحت الشركة بأنّ الشاشة تدعم معدّل تحديث ديناميكي بين 10 و 120 هرتز أي أنّ معدّل تحديث الشاشة يعتمد على المحتوى الذي تشاهده الأمر الذي يساعد على إطالة عمر الهاتف، ولكن يبدو أنّ معدّل التحديث يمكن أن ينخفض حتى 48 هرتز فقط بدلًا من 10 هرتز.

شركة Samsung كذبت مرّة أخرى بشأن الشحن

عندما قامت شركة Apple بإزالة الشاحن من العلبة فقد سخرت شركة Samsung منها ولكنّنا لاحظنا بأنّها اتخذت قرار إزالة الشاحن أيضًا ولكن هذه لا تعتبر مشكلة حقيقة وإنّما المشكلة الأساسية هي قول الشركة بأنّ الهاتف الجديد يدعم الشحن السريع بقدرة 45 واط ويعتبر ذلك جيدًا جدًا في حال كان صحيحًا، ولكن عند التجربة تبيّن أنّ الهاتف يتم شحنه بالاستطاعة القصوى في البداية ومن ثم لا يتم شحن الهاتف بقدرة 45 واط ممّا يؤدّي إلى استهلاك وقت أطول لشحن الهاتف حتى يصل إلى 100%.

اختناق الأداء

في حال قرّرت التكيّف مع جميع المشاكل السابقة فمن الصعب التكيّف مع مشكلة اختناق الهاتف وتوقّفه عن العمل بشكل مفاجئ، إنّ هذه المسألة جعلت الشركة تعاني من مشكلة حقيقية مع المستثمرين وعلى الرغم من أنّ الشركة قد اعتذرت بالفعل وطرحت التحديث الجديد في كلّاً من كوريا وأوروبا ولكن لا نعلم تمامًا ما إذا كانت مشكلة الاختناق ستظهر مرّة أخرى حيث لا يزال الأمر جديدًا ولا أحد يعلم ما هو السبب الحقيقي خلف ذلك، تقول التسريبات بأنّ اختناق الأداء يعود إلى عدم وجود نظام تبريد مناسب ولكن لا يوجد أي معلومات تؤكّد ذلك حتى الآن.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp