قامت الشركة بإزالة هذا الجزء في السابق ولكن أعادته سريعًا.. شركة Google تقرّر التخلّي عن تاريخ آخر تحديث ضمن متجر Play Store إلى الأبد!

قامت الشركة بإزالة هذا الجزء في السابق ولكن أعادته سريعًا.. شركة Google تقرّر التخلّي عن تاريخ آخر تحديث ضمن متجر Play Store إلى الأبد!

لقد أزال متجر Google  القدرة على الاطلاع على آخر تحديث للتطبيق وتجدر الإشارة هنا إلى أنّ هذا الجزء موجود في جميع المتاجر إلّا أنّ الشركة قرّرت إزالته، وعلى الرغم من أنّ هذه المعلومة قد تبدو غير هامّة للوهلة الأولى إلّا أنّ المستخدمين ينظرون إلى آخر تحديث لاتخاذ قرار تحميل التطبيق، أي يمكننا من خلال تاريخ التحديث معرفة ما إذا كانت الشركة تقوم بإضافة المزيد من الميّزات أو أنّ الشركة قد توقّفت عن تطوير التطبيق منذ زمن بعيد، وفي حال كان آخر تحديث متوفّر قديم جدًا لن يقوم المستخدمين بتحميل التطبيق لأنّه سيكون قديمًا نوعًا ما ولن يحصل على ميّزات جديدة أمّا في حال كان آخر تحديث للتطبيق خلال الشهر الفائت سيقوم المستخدمين بتحميل التطبيق على الفور لأنّ الشركة لا تزال تعمل عليه وتقوم بإضافة المزيد من الميّزات بشكل دوري.

أمّا بالنسبة لهذا التغيير فقد قامت الشركة بإطلاقه في السابق لاختبار ردّة فعل المستخدمين ولكنّها أطلقته لمجموعة محدّدة من المستخدمين فقط وحينها كانت ردّة الفعل عنيفة جدًا وقد نشر المستخدمين عدد من الشكاوي على منصّات التواصل حول هذا التغيير وبعد أن عادت الميّزة إلى المتجر فقد اعتقدنا أنّ الشركة قد تخلّت عن هذه الفكرة للأبد ولكن يبدو أنّ الشركة قد اتخذت قرارها النهائي حيال ذلك وأزالت هذا الجزء لجميع المستخدمين، والأهم من ذلك فإنّ هذه المعلومة لا تُعَرّض المستخدمين أو المطوّرين للخطر أي لا يوجد هناك أي مخاوف أمنية من وجودها لذا فإنّ السبب الحقيقي خلف إزالة هذا الجزء من معلومات التطبيق لا يزال مجهولًا حتى الآن.

أمّا في حال كانت هذه الميّزة شديدة الأهمّية بالنسبة لك فإنّها لا تزال متاحة في نسخة المتصفّح من متجر Play Store لذا إن كنت ترغب بمشاهدة توقيت آخر تحديث للتطبيق يمكنك التوجّه إلى رابط التطبيق باستخدام متصفّح الحاسب، ولكن لا نعلم تمامًا ما إذا كانت الشركة ستقوم بإزالة هذا الجزء من المتصفّح في المستقبل القريب، أمّا بالحديث حول Apple Store فهو أفضل من هذه الناحية حيث يوفّر سجلّاً كاملًا يمكن للمستخدمين النقر على كل تحديث جرى على التطبيق ورؤية جميع الميّزات الجديدة التي تم إضافتها إلى التطبيق برفقة هذا التحديث.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp