عشّاق آبل يفتقدون مفتاح الشاشة الرئيسية فماذا ستفعل آبل حيال ذلك؟

عشّاق آبل يفتقدون مفتاح الشاشة الرئيسية فماذا ستفعل آبل حيال ذلك؟

تميزت هواتف آبل بأنها كانت دائماً ما تضم آخر التقنيات والميزات وهي من يحدد خطوط “الموضة” في عالم الهواتف الذكية إن صح التعبير.

صحيح أن ذلك كان في السابق قبل دخول العديد من الشركات حيز المنافسة، لكن يبقى للشركة عشاقها ومستخدميها المخلصين، الذين يعتقدون أنه من الصعب إيجاد خطأ في هذه الهواتف.

ولكن على ما يبدو أنهم يفتقدون شيئاً لم يكن في الحسبان ولم تأخذه الشركة بعين الاعتبار في الفترة الأخيرة، المستخدمين يفتقدون مفتاح الشاشة الرئيسية الذي لم يعد موجودًا لفترة من الزمن!

ووفقًا لتقارير صدرت مؤخّراً تنوي آبل إعادة مفتاح الشاشة الرئيسية إلى النسخة القادمة من هواتفها الذكية.




من الممكن أن يكون الهاتف الجديد مشابهاً من حيث التصميم لهاتف iPhone 8 لذا من الممكن أن يكون الهاتف الجديد تحت اسم iPhone 9 أو أي اسم آخر مازال الأمر غامضًا. كما أن الكثير من المعلومات مازالت غامضة حول الهاتف الجديد ولكن المؤكّد بأن آبل ترغب بالاستجابة لمطالب الجمهور إعادة مفتاح الشاشة الرئيسية في هاتفها القادم.

ولكن كم سيكون السعر المتوقّع للهاتف الجديد؟

على الرغم من عدم وجود المعلومات الكافية حتى الآن ولكن تقول الشائعات بأن الهاتف الجديد الذي يتمتع بذاكرة تخزينية 128 جيجا بايت يمكن أن يصل سعره حتى 649 دولار أمريكي أمّا عن موعد الإطلاق فإن كانت هذه الشائعات صحيحة من الممكن أن نرى الهاتف الجديد في مارس/آذارعام 2020.

من الصعب التأكّد من الشائعات وخاصّة تلك التي تشير للمستقبل البعيد فسوق التقنية يتغيّر باستمرار ومن الصعب التأكّد من هذه الحقائق ولكن من الممكن أن تصيب هذه الشائعات وتطلق آبل هاتفها الجديد استجابةً لمطالب الجماهير.

فمن الممكن أن يرغب تيم كوك المدير التنفيذي الحالي لشركة آبل أن يعيد الأيام الجميلة للمستخدمين ويقدّم لهم هاتفًا مذهلًا بمواصفات مميّزة مع مظهر بسيط وكلاسيكي والأهم من ذلك بسعر منطقي نوعًا ما.






أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp