شاومي تستثمر في شركة جديدة تعمل في تطوير التقنيات الذكية.. تعرّفوا على شركة Aibee الصينية الناشئة!

شاومي تستثمر في شركة جديدة تعمل في تطوير التقنيات الذكية.. تعرّفوا على شركة Aibee الصينية الناشئة!

تحصل Aibee وهي شركة صينية ناشئة تعمل في مجال الذكاء الاصطناعي على تمويل جديد من شركة Xiaomi Corp التي تعمل في صناعة الهواتف الذكية ممّا يرفع قيمة Aibee إلى أكثر من مليار دولار.
وإلى جانب Xiaomi تتلقّى الشركة تمويلًا أيضًا من قبل China Merchants Capital Management Co ولكن لا يوجد أي معلومات حول حجم الاستثمارات التي حصلت عليها الشركة.

في السابق كانت هذه الشركة الناشئة تخطّط لجمع تمويل بقيمة 100 مليون دولار أمريكي ولكن بعد هذه الحملة التمويلية الجديدة من المتوقّع أن تقوم الشركة باتخاذ قرار الطرح العام في البورصة العالمية ولكن حتى الآن لم تقم الشركة باتخاذ هذا القرار بشكل نهائي.

أمّا بالنسبة لعمل الشركة فإنّ شركة Aibee تقوم بتطوير تقنيات مثل التعرّف على الكلام والرؤية الحاسوبية ومعالجة اللغات الطبيعية وتحليل البيانات الضخمة وذلك وفقًا لموقعها الإلكتروني.

وتعمل الشركة حاليًا على تطوير التطبيقات الذكية التي تعتمد على تقنيات الذكاء الاصطناعي وتملك الشركة شراكات مثيرة للاهتمام فعلًا ولديها مكاتب في دول مختلفة أيضًا.
أمّا بالنسبة لاستثمار شركة Xiaomi على وجه التحديد فإنّ الشركة حاليًا تعمل على استكشاف التقنيات الذكية والبحث في كيفية استخدامها في قطّاع السيارات الكهربائية وإنترنت الأشياء وقد قامت بالاستثمار في شركات مشابهة في السابق مثل استثمارها في شركة Black Sesame خلال العام الماضي.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp