سامسونج ستساهم في صناعة هواتف iPhone الجديدة .. ما هي التغييرات الجديدة القادمة؟

سامسونج ستساهم في صناعة هواتف iPhone الجديدة .. ما هي التغييرات الجديدة القادمة؟

يبدو أنّ شركة Samsung ستساهم في صناعة هواتف iPhone في المستقبل القريب، حيث انتشرت معلومات جديدة تشير إلى أنّ Samsung Display تعمل على تطوير الشاشة الخاصّة بهواتف iPhone Pro خلال العام القادم. وعلى الرغم من انتشار تسريبات سابقة تشير إلى أنّ الشركة ستتخلّى عن النوتش في هواتف iPhone Pro فمن المستبعد جدًا أن نرى هذا التغيير الجذري خلال العام القادم وذلك لعدّة أسباب.

أهم هذه الأسباب هو عدم جاهزية Apple للتخلّي عن التصميم التقليدي للكاميرا الأمامية حيث لا تعتبر الكاميرات الأمامية أسفل الشاشة كاميرات جيدة من حيث النوعية ولا تزال جودة الصور منخفضة نوعًا ما عند مقارنتها مع الكاميرا الأمامية التقليدية، لذا لن نرى هذا التغيير الجذري برفقة الشاشات التي ستقوم Samsung بصناعتها خلال العام القادم، ولكن انتشرت معلومات أخرى تشير إلى قيام Samsung بتصميم الشاشة ونقل تقنية Face ID إلى مستشعر أسفل الشاشة.

أمّا بالنسبة للكاميرا أسفل الشاشة فإنّ شركة Samsung ستختبر هذا الأمر برفقة هواتف Z Flip 5 و Z Fold 5 العام المقبل ومن المحتمل أن تصل التقنية إلى هواتف iPhone بعد ذلك.
أمّا بالحديث حول هواتف Apple فإنّ الشركة ستعمل أولًا على نقل مستشعر TouchID إلى أسفل الشاشة أيضًا في المستقبل القريب، ولكن حتى الآن جميع هذه التقنيات قيد التطوير ولا يوجد أي معلومات رسمية حول هواتف iPhone  الجديدة.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp