سامسونج تطلق Samsung Galaxy M54 في الشرق الأوسط.. شبيه A54 مع كاميرا بدقة 108 ميجابكسل

سامسونج تطلق Samsung Galaxy M54 في الشرق الأوسط.. شبيه A54 مع كاميرا بدقة 108 ميجابكسل

أطلقت شركة Samsung مؤخراً جهاز Galaxy A54، والذي ينضم إلى أجهزة الفئة المتوسطة، ويبدو أن الشركة تريد أن تقدم عرضاً فرعياً منه في بعض المناطق.

حيث أطلقت شركة سامسونج هاتف Galaxy M54 في الشرق الأوسط، والذي يبدو مثل Galaxy A54 ولكن مع العديد من التعديلات.  ولعل أبرز هذه التعديلات هي الكاميرا الرئيسية بدقة 108 ميجابكسل المزودة بـ OIS (بدلاً من 50 ميجابكسل OIS)، بالإضافة إلى بطارية 6000 مللي أمبير بدلاً من 5000 مللي أمبير في الساعة.

ومن غير الواضح حقيقةً ما إذا كانت الكاميرا بدقة 108 ميجابكسل ستوفر جودة صورة محسنة في جميع الأوضاع، وفي الوقت نفسه يجب أن تحدث بطارية 6000 مللي أمبير في الساعة فرقاً كبيراً عندما يتعلق الأمر بالتحمل، على الرغم من أننا ما زلنا عالقين بسرعات سلكية 25 واط. كما تشير قائمة المنتجات أيضاً إلى ذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجابايت كمعيار موحد بدلاً من خيارات 6 جيجابايت أو 8 جيجابايت.

إلا أن الترقيات لا تشمل جميع المجالات، إذ خفضت شركة Samsung الكاميرتين الخلفيتين الثانويتين، حيث تقدم كاميرا 8 ميجابكسل فائقة السرعة وعدسة ماكرو 2 ميجابكسل بدلاً من 12 ميجابكسل و 5 ميجابكسل على التوالي.

في حين حصل الجهاز على مجموعة شرائح Exynos 1380 استناداً إلى السرعات المدرجة (2.4 جيجا هرتز و 2 جيجا هرتز)، مع شاشة OLED مقاس 6.7 بوصة 120 هرتز (FHD +)، و 128 جيجا بايت أو 256 جيجا بايت للتخزين القابل للتوسيع، أما عن كاميرا السيلفي فهي بدقة 32 ميجا بكسل.  

وتشمل المواصفات المدرجة الأخرى Bluetooth 5.3 و NFC و Wi-Fi 6 وتعهد طويل بتحديث البرامج (أربعة تحديثات رئيسية لنظام التشغيل وخمس سنوات من تصحيحات الأمان).

في حين لا توجد أية معلومات حول أسعار Samsung Galaxy M54 حتى الآن ولكننا نأمل أن يتماشى مع سلسلة Galaxy A5x. كما أننا لسنا متأكدين من أننا سنرى هذا النموذج في العديد من الأسواق حيث تميل سلسلة Galaxy A إلى أن يكون لها بصمة جغرافية أكبر بكثير من عائلة Galaxy M.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp