تعرف على أفضل 10 محافظ عملات رقمية ( Crypto Wallet ) للأندرويد

تعرف على أفضل 10 محافظ عملات رقمية ( Crypto Wallet ) للأندرويد

نعلم جميعًا بأنّ العملات الرقمية باتت أكثر انتشارًا في الأشهر الأخيرة الماضية حيث جنى الناس ملايين الدولارات من Bitcoin و Doge و Etherium ومن الجدير بالذكر بأنّنا نرى عملات جديدة يوميًا وعلى الرغم من أن معظمها عبارة عن عملات خادعة لا قيمة لها ولكن بعضها الآخر يحمل أمل حقيقي، ولكن لا يمكنك اقتحام قطّاع العملات الرقمية دون وجود تطبيقات المحافظ الرقمية التي تسمح لك بتخزين عملاتك واستخدامها وهنا سنذكر أبرز التطبيقات التي تعمل على Android.

Bitcoin Wallet

Bitcoin Wallet هو تطبيق يوفّر الوظائف الأساسية ولكنّه تطبيق عملي يتيح لك شراء وبيع وتخزين BTC و BCH و ETH ويمكنك أيضًا إرسال واستلام العملات الرقمية، ويتضمّن التطبيق بعض الميّزات الأخرى مثل إمكانية التداول وعرض بيانات السوق في الزمن الحقيقي لمعرفة أسعار العملات إضافًة إلى وجود الرسوم البيانية التي توضّح حالة السوق ويمكنك تحميل التطبيق من هنا.

Coinbase

Coinbase عبارة عن منصّة لتداول العملات المشفرة ولكن يمكنك أيضًا الاحتفاظ بالعملات المشفرة في المحفظة الخاصّة بك حيث يلعب التطبيق تقريبًا دور الوسيط ولكن للعملات المشفرة، حيث يمكنك تتبّع أسعار العديد من العملات حتى لو لم تتمكن من شرائها جميعها من Coinbase، ولكن عملية التحقّق الخاصّة بالتطبيق تستغرق وقتًا طويلًا ويعتبر ذلك السلبية الوحيدة فيه، ويمكنك تحميل التطبيق من هنا.

Coinomi Wallet

Coinami Wallet هي محفظة توفّر للمستخدمين عدد كبير من الميّزات وتدعم الحفاظ على عدد كبير جدًا من العملات الأمر الذي يعتبر مناسبًا للأشخاص الذين يقومون بشراء العملات وتخزينها في مكان واحد، يتمتّع التطبيق بواجهة استخدام نظيفة وبسيطة قدر الإمكان، ويمكنك تحميل التطبيق من هنا.

Eclair Mobile

Eclair Mobile هي محفظة Bitcoin متوافقة مع شبكة Lightning Network يتمتّع التطبيق بواجهة استخدام بسيطة إضافًة إلى توفير حرية كبيرة بالنسبة للتخصيص ولكنّه يدعم Bitcoin فقط ولكنه تطبيق رائع للأشخاص الذين يستخدمون Bitcoin ونأمل أن يضيف المطوّرين المزيد من العملات في المستقبل، ويمكنك تحميل التطبيق من هنا.

Electrum Bitcoin Wallet

Electrum هو أحد تلك التطبيقات التي تعمل بشكل جيد ولكن فقط إذا كنت بحاجة إلى ما يقدّمه هذا التطبيق على وجه التحديد، يحتوي التطبيق على بعض ميّزات الأمان الجيدة مثل مفاتيح الأمان المحلية المشفرة التي لا تغادر هاتفك أبدًا، ويعتبر التطبيق سريعًا جدًا كما يدعم التخزين البارد للعملات الرقمية إذا كنت بحاجة إلى ذلك، ويمكنك الحصول على التطبيق من هنا.

Exodus

Exodus هي واحدة من أكثر محافظ التشفير شهرة، كما أنّ التطبيق يقوم بتنفيذ جميع الأشياء بشكل صحيح تمامًا، ومن الجدير بالذكر أنّه يدعم العشرات من العملات الرقمية ويتيح لك التداول واستبدال العملات كما يمكنك إرسال واستقبال العملات المشفرة مباشرة من التطبيق، كما يقوم التطبيق أيضًا بتشفير المفاتيح الخاصة بك على الجهاز حتى لا يتمكن أي شخص من سرقتها، ويمكنك تحميل التطبيق من هنا.

Gemini

يعمل هذا التطبيق كمحفظة وبورصة حيث يمكنك شراء وبيع وتخزين العديد من العملات الرقمية بما في ذلك Bitcoin و Etherium و Doge و Bitcoin Cash إضافةً إلى العملات الأخرى، يوفّر التطبيق طبقة إضافية من الحماية عبر استخدام عامل المصادقة الثنائي 2FA على كل حساب، كما يوفّر إمكانية إرسال التنبيهات في حال تغيّرت الأسعار حتى يمكنك البيع أو الشراء في الوقت المناسب، ويمكنك تحميل التطبيق من هنا.

Mycelium Bitcoin Wallet

محفظة Mycelium Bitcoin هي محفظة مستقرة توفّر بعض الميزات الأساسية، في البداية تدعم المحفظة جميع العملات الرقمية الشهيرة إضافةً إلى حصولك على مستوى جيد من الأمان مع تحكم بنسبة 100% في مفاتيحك الخاصة، يعتبر تطبيق سريع نوعًا ما ويسمح لك بالقيام بالأشياء المعتادة مثل بيع وشراء العملات، واجهة المستخدم ليست مثيرة جدًا ولكنّها تفي بالغرض، ويمكنك تحميل التطبيق من هنا.

Trust

Trust هي واحدة من أكثر محافظ العملات المشفرة شيوعًا على الهاتف المحمول، يدعم التطبيق العملات الرقمية الشهيرة إضافًة إلى إمكانية إضافة العملات الأخرى التي لا يدعمها التطبيق بشكل يدوي، ويوفّر لك التطبيق الميّزات الأساسية المتوفّرة في معظم المحافظ الأخرى، ويمكنك تحميل التطبيق من هنا.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp