تعرف على أفضل خمس ميزات للذكاء الاصطناعي ستحصل عليها مع سلسلة Galaxy S24!

تعرف على أفضل خمس ميزات للذكاء الاصطناعي ستحصل عليها مع سلسلة Galaxy S24!

تبنت سامسونج الذكاء الاصطناعي في سلسلة Galaxy S24 الجديدة وطوّرت ميزات ذكية جديدة لتعزيز تجربة المستخدم بطرق مثيرة، إذ أن بعض ميزات الذكاء الاصطناعي الجديدة هذه ممكنة بفضل Google ونموذج اللغة الكبير الخاص بها. وهي جميعها مدمجة بشكل جيد مع تحديث One UI 6.1 الجديد وتساعد في تشكيل تجربة Galaxy S24 الأساسية.

وفي هذا الدليل سنقدم لك خمس من أدوات الذكاء الاصطناعي المفضلة لدينا التي توفرها سامسونج لجهاز Galaxy S24.

Circle to Search

تعد ميزة Circle to Search واحدة من الميزات التي تدعمها Google وهي مدمجة بذكاء مع One UI 6.1 لجهاز Galaxy S24.

يمكن للمستخدمين الضغط لفترة طويلة على زر الصفحة الرئيسية أو Gesture Hint في Galaxy S24 للتبديل إلى وضع “Circle to Search” في أي وقت. وفي هذا الوضع سيتمكن المستخدمون من وضع دائرة حول أي شيء على شاشة Galaxy S24 أو تمييزه أو النقر عليه للحصول على مزيد من المعلومات حول ما يرونه. كما يمكنهم هذا الوضع من استخدام معلومات الموقع لسحب تفاصيل إضافية من الويب حول الموضوع.

Generative Edit

هي واحدة من الطرق الذكية التي تستخدم سامسونج من خلالها الذكاء الاصطناعي القوي لتحسين تطبيق المعرض. فعند تحرير صورة في تطبيق المعرض، يمكن للمستخدمين النقر على زر الذكاء الاصطناعي لتمكين Generative Edit.

وعبر هذه الأداة يمكنهم تدوير الصور والسماح للذكاء الاصطناعي بملء نقاط الخلفية الفارغة الناتجة عن الاقتصاص. كما يمكنهم تحديد الكائنات الموجودة في الصورة ونقلها أو تغيير حجمها. 

وتتم هذه المعالجة في السحابة، لذا ستحتاج إلى اتصال بالإنترنت لاستخدامها، وبذلك قد تختلف سرعات المعالجة، إلا أن النتيجة النهائية تكون دائماً مثيرة للإعجاب.

Instant Slow-Mo

عند تشغيل مقطع فيديو على هاتف Galaxy S24 في المعرض، سيمكنك النقر على هذه الميزة مع الاستمرار لإبطاء الفيديو، كما يقوم الذكاء الاصطناعي بإنشاء إطارات جديدة لإنشاء فيديو سلس بالحركة البطيئة على الفور. 

وعلى الرغم من أنها ليست أداة تحرير، ولكنها تتيح لك تشغيل أجزاء من مقطع فيديو موجود بالحركة البطيئة وبمعدل إطارات أعلى بمجرد النقر مع الاستمرار. 

Transcript Assist and Note Assist

تمثل هذه الأداة ميزتين منفصلتين للذكاء الاصطناعي، لكننا ندرجهما في نفس الفئة لأنهما رائعتان ومتشابهتان تماماً في نطاقهما.

يتيح تطبيق Note Assist إنشاء ملخصات من النصوص الكبيرة في Samsung Notes، كما تتوفر أداة مماثلة يمكنها تلخيص المقالات في Samsung Internet.

في حين تستخدم ميزة Transcript Assist تقنية الذكاء الاصطناعي وتقنية تحويل الكلام إلى نص لنسخ التسجيلات الصوتية وتلخيصها وحتى ترجمتها في تطبيقات مثل Voice Recorder.

Live Translate for phone calls

وتعتبر ميزة الذكاء الاصطناعي هذه الأفضل في سلسلة Galaxy S24 وهي تسمح بالترجمة المباشرة للمكالمات الهاتفية.

وتتيح هذه الأداة إجراء محادثات هاتفية مع أشخاص يتحدثون لغة مختلفة، ويستخدم الذكاء الاصطناعي لترجمة صوت المتصل وصوتك على الفور.

وتتيح هذه الميزة للمستخدمين تعيين خيارات اللغة لكل جهة اتصال. فإذا كنت تعلم أن إحدى جهات الاتصال الخاصة بك تتحدث لغة مختلفة، يمكنك تعيين اللغة مسبقاً لجهة الاتصال هذه فقط وستكون جاهزاً دائماً لاستخدام الترجمة المباشرة عندما تكون على الهاتف معهم.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp