تبحث عن ألعاب رعب ؟ إليك قائمة بأفضل 10 ألعاب رعب لهاتفك الاندرويد

تبحث عن ألعاب رعب ؟ إليك قائمة بأفضل 10 ألعاب رعب لهاتفك الاندرويد

انتشرت ألعاب الرعب الموافقة لنظام أندرويد في الآونة الأخيرة ليفضّلها بعض المستخدمين، وتلقى نتيجةً لذلك بعض التحسينات، وفي هذا المقال سنقوم بطرح أهم ألعاب هذا النوع لنظام أندرويد.

Dead by Daylight Mobile

مجانية

تتضمّن اللعبة مواجهة بين لاعبٍ واحد ضد أربع لاعبين، وبالتالي فهي غير متكافئة الأطراف، حيث يكون اللاعب الفرديّ عبارةً عن شخصٍ ضخم، لديه العديد من القدرات الخاصة، للتغلب على الخصوم، وقد تم تطوير هذه اللعبة وتحديثها مع بعض التغييرات الواضحة في التوازن، وهذا يعني أن القوانين تتغير من فترةٍ إلى أخرى، كما تبدو عمليات التحكم في الحركة وآلية اللعبة أمراً صعباً بعض الشيء.

وتعاني هذه اللعبة من مشكلةٍ تظهر بسبب سوء الاتصال بالخوادم، وقد تعمل بسبب هذا الأمر بشكلٍ غير مرضٍ على الهواتف القديمة أو الرخيصة.

للإطلاع على اللعبة من جوجل بلاي .. اضغط هنا

Dead Effect 2

مجانية

تختصّ هذه اللعبة بعمليات إطلاق النار الخيالية المخيفة، حيث يقوم اللاعب باختيار شخصيةٍ من ثلاثة ليلعب دورها، فيكون هدفه الارتقاء في المستوى والعثور على أسلحةٍ جديدة، وهزيمة الزومبي الأشرار، وقد يكون هؤلاء الأشرار من الفضائيين، وتحتوي اللعبة على الكثير من الرسوميات الجيدة في العموم.

للإطلاع على اللعبة من جوجل بلاي .. اضغط هنا

Distraint: Deluxe Edition

نسختين مجانية ومدفوعة

نسختان لهذه اللعبة إحداهما مجانية، أما الأخرى فتطلب رسوماً تصل إلى 5 دولار، وتعدّ واحدةً من أحدث ألعاب الرعب الحالية، ولهذه اللعبة الميزات التي تعتمد على الرسوميات والفرضيات البسيطة، كما أن قوانين اللعبة تبدو واضحةً وبسيطة أيضاً، ولهذا فمن الممكن أن نتأقلم على هذه القوانين بسرعة، ولا تأتي هذه اللعبة بعناصر اللعب الاعتيادية وإنما تحاول إدخال اللاعب في قصة رعبٍ معينة، ولهذا فهي تؤثر على نفسية اللاعبين فتضعهم في حالةٍ من الرعب، وقد تم تخصيص الجولات لتتم خلال وقتٍ قصير، أو عدة ساعاتٍ معينة، ويمكننا استخدام الإصدار Deluxe Edition إلا أنه يتطلب في الواقع دفع رسومٍ إضافية، مقابل الحصول على ميزاتٍ إضافية، وهي متاحة مجاناً من خلال Google Play Pass.

للإطلاع على اللعبة من جوجل بلاي .. اضغط هنا

Eyes

نسختين مجانية ومدفوعة

لعبة الهروب الشائعة التي تتضمّن اقتحام قصرٍ لاستكشافه ومن ثم الهروب أمام الوحش المطارد، ولهذه اللعبة العديد من المستويات، ووضعين للّعب وكذلك فإنها تدعم وضع عدم الاتصال.

كما تحتوي هذه اللعبة الكثير من أدوات التحكم والرسوميات الجيدة في العموم، ومع الأجواء المظلمة قد يشعر المستخدم ببعض الرعب، ويمكننا ممارسة اللعب مجاناً عبر Google Play Pass، أو اللجوء إلى النسخة المدفوعة بقيمةٍ تصل إلى 5 دولار.

للإطلاع على اللعبة من جوجل بلاي .. اضغط هنا

سلسلة الألعاب Five Nights at Freddy

مدفوعة

مجموعةٌ من ألعاب الرعب المشهورة في العالم، مبدأ الرعب ضمنها يعتمد على المبدأ التقليدي في المفاجأة، وكل ما علينا فعله هو الجلوس في مكانٍ ما، ومراقبة الروبوتات الحية، حيث أنهم يسعون إلى قتل اللاعب، ومن متطلبات الفوز بالجولة هو البقاء على قيد الحياة، كما تحتوي اللعبة على بعض المعلومات حول الصحة والمغامرة التي نخوضها حالياً، ولهذا النوع من الألعاب الكثير من الفيديوهات التي تشرح قواعد اللعبة على منصة يوتيوب، كما تتوفر العديد من نسخ اللعبة المدفوعة برسومٍ تبلغ 3 دولار، وتختلف فعلياً آلية اللعب باختلاف نسخة اللعبة، ومع ذلك تبقى البداية ذاتها.

للإطلاع على اللعبة من جوجل بلاي .. اضغط هنا

سلسلة الألعاب Fran Bow

مدفوعة

سلسلةٌ أخرى من ألعاب الرعب المشهورة، التي تتضمن فصولاً مختلفة على عكس السلاسل الأخرى التي تجمع كافة النسخ تحت عنوانٍ واحد وتجربةٍ واحدة، في حين تكسر لعبة Fran Bow هذا المعيار، حيث يتم تحميل كل فصلٍ على حدة، ليتم فك الألغاز واحداً تلو الآخر، وإدارة الأعمال الطبية بأنفسنا للانتقال إلى العالم البديل.

ويمكننا دفع بعض الرسوم التي تبلغ 2 دولار تقريباً لقاء الحصول على نسخةٍ واحدة من اللعبة، التي تخلو تماماً من عمليات الشراء أو الإعلانات داخل اللعبة.

للإطلاع على اللعبة من جوجل بلاي .. اضغط هنا

Into the Dead 2

مجانية

اللعبة الأحدث في سلسلة ألعاب الرعب العالمية، والهدف منها هو بقاء اللاعبين على قيد الحياة لأطول فترةٍ ممكنة، وبداخل هذه اللعبة سنجد النهايات المتعددة لقصةٍ واحدة، وكذلك بعض الأسلحة والذخيرة، وغيرها الكثير، وللنسخ المتطوّرة من اللعبة الآلية الأكثر تكراراً من النسخة الأولى لها، وعليه فمن الأفضل لعب النسخة الأولى أولاً، ومن الارتقاء إلى النسخ الأخرى، ولهذه اللعبة نسخةً وحيدة مجانيةً بالكامل.

للإطلاع على اللعبة من جوجل بلاي .. اضغط هنا

Thimbleweed Park

مدفوعة

نسخةً واحدة مدفوعة من هذه اللعبة تضمّ 80 شخصيةً مجنونة، تتعامل مع جثةٍ واحدة، وسنواجه بعض الأحداث الغريبة داخل جولة اللعبة، ومهمة اللاعبين حينها الحصول على الإجابات اللازمة.

كما أنها تلعب بشكلٍ مجانيّ عبر Google Play Pass، أما النسخة المدفوعة فتطلب رسوماً تبلغ 10 دولار.

للإطلاع على اللعبة من جوجل بلاي .. اضغط هنا

Slayaway Camp  و Friday the 13th

مجانية

لعبتان من نفس النوع وتنتميان إلى ألعاب اللغز والدماء والرعب، وقد تم إنتاجها من قبل Blue Wizard Digital، ولدى هاتين اللعبتين الكثير من الرسوميات والقوانين المتشابهة بالمجمل، وعلينا حل الألغاز وقتل الكثير من الأعداء، ويمكننا تفعيل وضع الدم، هناك 140 مستوى للنسخة Slayaway Camp، أما  Friday the 13thفلها أكثر من مئة مستوى، ولذلك فإن لهذه اللعبة الكثير المراحل للعبها، وتعتبر واحدةً من أفضل ألعاب الرعب المحمولة على الإطلاق، وتطلب النسخة Slayaway رسوماً تبلغ 3 دولار، بينما النسخة 13th فمجانيةً بالكامل مع توفر الكثير من عمليات الشراء داخل التطبيق بمبلغٍ يقدّر ب 10 دولار.

للإطلاع على اللعبة من جوجل بلاي .. اضغط هنا

The Walking Dead Telltale

مجانية

سلسلة من ألعاب الرعب التي تنتمي إلى Telltale Games، وتحتوي كل لعبةٍ منها عل خمس مراحل من نفس القصة، وعلينا النجاة من مهاجمات الزومبي، والأشخاص المجانين والمزيد التعثرات الأخرى، وتتألف هذه السلسلة من أربعة ألعابٍ مختلفة لديها الكثير من عناصر المغامرات، الأشياء المخفية، الألغاز وغيرها الكثير.

ويمكن لهذه الألعاب أن تصبح مخيفةً في بعض الأحيان، ويمكننا تحميلها بشكل مجانيّ من متجر بلاي.

للإطلاع على اللعبة من جوجل بلاي .. اضغط هنا



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp