بعد سنوات من سيطرتها على سوق الألعاب الرقمية .. Sony تعمل على الانتقال إلى سوق الألعاب المحمولة

بعد سنوات من سيطرتها على سوق الألعاب الرقمية .. Sony تعمل على الانتقال إلى سوق الألعاب المحمولة

تستحوذ Sony على حصّة لا يستهان بها من قطّاع الألعاب الرقمية وذلك بسبب وجودها في هذا السوق منذ سنوات طويلة إضافًة إلى اعتماد ملايين المستخدمين على تجهيزاتها المميّزة، ولكن اليوم تغيّر سوق الألعاب الرقمية بعض الشيء وذلك بسبب استحواذ سوق الألعاب المحمولة على المشهد بكامله، وبسبب ذلك تعمل Sony بجهد كبير على التكيّف والانتقال إلى السوق الجديد عبر إتاحة ألعابها الحصرية على الهواتف الذكية. .

تناقلت مجموعة من التقارير هذه المعلومات التي استندت إلى تصريح مدير Sony Interactive Entertainment والذي أعلن عن خطط الشركة في اجتماعه الأخير مع المستثمرين، أمّا بالحديث حول الإمكانيات تملك الشركة اليوم عدد كبير من العناوين الناجحة جدًا والتي ينتظرها ملايين اللاعبين حول العالم لذا وبعد قيام الشركة بوضع هذه الخطة الجديدة التي تتعلّق بالانتقال إلى الهواتف الذكية من المحتمل أن نرى جميع هذه الألعاب متاحة للاستخدام على الهواتف الذكية التي تعمل على iOS و Android.

لا يعتبر الأمر بهذه السهولة حيث يتطلّب الأمر إعادة برمجة الألعاب وجعلها موافقة للهواتف الذكية التي تملك شاشات مختلفة من حيث القياس إضافًة إلى وجود الأجهزة اللوحية، ولكن حتى اليوم لا نعلم تمامًا الخطوات التي ستتخذها الشركة لتحقيق هذه الغاية ولكن وفقًا للاخبار المتداولة فمن المحتمل رؤية هذا الأمر في العام المقبل.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp