أفضل هواتف أندرويد بسعر أقل من 100$ دولار أمريكي !

أفضل هواتف أندرويد بسعر أقل من 100$ دولار أمريكي !

 

هل من الممكن حقاً شراء هاتف ذكي جيد بأقل من 100 دولار؟ نعم، يمكنك العثور على الأجهزة التي تقدم أداءً جيداً بالنظر إلى هذا السعر الرخيص، بطبيعة الحال، لا تتوقع أن تكون هذه الأجهزة بميزات قوية أو فائقة الذكاء التي توفر قمة التكنولوجيا، ولكنها على الأقل جيدة ولن تؤثر على ميزانيتك بشكل كبير.



Redmi 7A:

Redmi 7A هو هاتف ذكي من الفئة الاقتصادية لكنه ليس سيئاً أبداً! تم إطلاقه رسمياً بسعر 130 دولار، يمكنك بسهولة العثور عليه على الإنترنت بأقل من 100 دولار اليوم. بفضل التصميم البسيط، يمكن لـ Redmi 7A التعامل مع المهام اليومية البسيطة دون أي مشكلة.

إنه ليس هاتفاً ذكياً للألعاب – شاشة LCD IPS مقاس 5.45 بوصة بدقة 720 × 1440 بكسل – لكن Snapdragon 439 إلى جانب وحدة معالجة الرسومات Adreno 505 وذاكرة وصول عشوائي سعتها 2 جيجابايت تسمح لك بالاستمتاع بالبرامج التي لا تتطلب الكثير. توفر البطارية التي تبلغ 4000 مللي أمبير عمراً جيداً للبطارية، وتوفر الكاميرا الخلفية بدقة 13 ميجابكسل لقطات رائعة في ظروف الإضاءة الجيدة في المساء.

بشكل عام ، يعد Redmi 7A بلا شك أداة جيدة لأولئك الذين يرغبون في استخدامه للتواصل والبقاء على اتصال، دون وجود الكثير من التوقعات من جانب الوسائط المتعددة.

 

Nokia 2.2:

تقوم HMD Global بعمل رائع بالتعاون مع شركة نوكيا التجارية حيث يتميز Nokia 2.2، المتوفر رسمياً بمبلغ 100 دولار، بتصميم جميل ويوفر تجربة أندرويد جيدة، بفضل شاشة 5.71 بوصة بدقة 1520 × 720 بكسل، ومعالج MediaTek MT6761 وذاكرة وصول عشوائي سعتها 2 جيجابايت، يتولى الحهاز المهام بسلاسة.

مقارنةً بـ Redmi 7A، فإنه يوفر شاشة أكثر جودة. الكاميرا الخلفية هي أيضاً 13 ميجابكسل وتوفر صوراً جيدة الجودة. بفضل شهادة Android One، فإنه يضمن أيضاً عامين من تحديثات نظام التشغيل.



 

Honor 7A:

من بين جميع الشركات الصينية المختلفة، تمكنت Honor من بناء الثناء والثقة مع المستخدمين. يجب أن نأخذ في الحسبان أن السبب وراء ذلك هو قوة Huawei، وهي شركة لا تحتاج إلى مقدمة عندما يتعلق الأمر بإقناع جمهورها. على الرغم من أنه من الممكن شراء هذا الهاتف مقابل أقل من 100 دولار اليوم، فإن Honor 7A مزود بكل ما يلزم، خاصة عندما يتعلق الأمر بذاكرة الوصول العشوائي (2 جيجابايت) مما يجعله سريع الاستجابة لمعظم المهام اليومية. سواء أثناء اللعب أو التنقل عبر التطبيقات، يوفر هذا الهاتف الذكي تجربة مستخدم جيدة وسريعة للغاية.

الجانب السلبي (والجانب الرخيص) لهذا الهاتف الذكي هو التصميم القديم، و الغياب التام للمبة الإضائة للإشعارات. حتى من ناحية التصوير ضمنه فهو ليس الأفضل، لكن بعد كل شيء ما زلنا نتحدث عن هاتف ذكي بميزانية صغيرة جداً، أليس كذلك؟

 

فإذا كنت بحاجة إلى إجراء مكالمات هاتفية، إرسال الرسائل والبقاء على تواصل فهذه الهواتف أكثر من كافية!

 



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp