أفضل تطبيقات الحماية من الفيروسات لهواتف اندرويد

أفضل تطبيقات الحماية من الفيروسات لهواتف اندرويد

تعدّ الفيروسات والثغرات من أكبر المخاوف التي يواجهها مستخدمي الهواتف الذكية فمن الضروري أن يمتلك كل هاتف أحد تطبيقات الحماية الخاصة بهواتف أندرويد والتي سنستعرضها في هذا المقال. معظم هذه التطبيقات تتوفر بنسخة مجانية تؤمن الحماية الأساسية ولكن بالطبع يمكن الترقية إلى نسخة مدفوعة للحصول على كامل الميزات.

Bitdefender Mobile Security

يعتبر من أهم تطبيقات الحماية الشاملة التي تقوم بإيقاف هجوم البرمجيات الخبيثة بالإضافة لوجود خدمة VPN ضمنه وخاصية حماية الويب والتي تقوم بتحذير المستخدم عند الدخول لمواقع انترنت خطرة قبل اكمال عملية الدخول.
يعمل هذا التطبيق على التحكم بطاقة البطارية بغرض الحصول على قدر أكبر منها لضمان عمله بشكل أسرع ويتوفر على متجر جوجل بنسخة مجانية تؤمن الحماية الأساسية أو بسنخة كاملة بسعر 15 دولار أمريكي.

Avast Mobile Security

يعد تطبيقاً للحماية الشاملة وتوفّر النسخة المجانية منه تقوم صدّ البرمجيات الخبيثة والرسائل الالكترونية المزعجة أما النسخة المدفوعة Avast Mobile Security Ultimate فتتضمن خدمة VPN لإخفاء نشاطك عبر الانترنت ودرع حماية للبيانات كالصّور والأسماء وكافة الملفات المهمة من السّرقة يبلغ سعر النسخة Ultimate المدفوعة 24 دولار أمريكي.

Kaspersky Internet Security

فيما يتعلق بموضوع فلترة النصوص فهو يعتبر الأفضل في هذا المجال حيث يقوم بحظر المخطّطات الاحتيالية المنفّذة عبر الرسائل النصية أو البريد الالكتروني بالإضافة لقفل معلومات جهات الاتصال الخاصة بك والتطبيقات والحماية من الفيروسات ويتوفر على متجر جوجل بسعر 12 دولار أمريكي فقط.




McAfee Mobile Security

يختص هذا التطبيق بحماية الهاتف من السرقة حيث تقوم أداة تسمى Theft Cam موجودة ضمنه بالتقاط صورة أي شخص يحاول القيام بفتح الهاتف بدون تصريح ثم إرسال تلك الصورة مع موقع الهاتف للمالك الأصلي لتحديد مكان السارق ويبلغ سعره 10 دولار أمريكي.

Norton Mobile Security and Antivirus

يقوم بإيقاف البرمجيات الخبيثة ومنع تحميلها إلى الجهاز بالإضافة لمراقبة اتصال Wi-Fi للحماية من المخترقين ويحتوي على دليل لإعطائك تعليمات حول حماية هاتف بشكل أفضل ويبلغ سعره 15 دولار أمريكي.

PSafe DFNDR Pro Security

يفحص الهاتف بشكل دوري بحثا عن التحميلات المضرة والبرامج التي تعمل في الخلفية وتؤثّر على سرعة الجهاز ويحتوي على أدوات لمنع الاختراق ولكنه يستهلك الكثير من البطارية بسعر 24 دولار أمريكي.






أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp