أفضل تطبيقات أخبار الأمور المالية لتجار الفوركس .. لتداول أفضل

أفضل تطبيقات أخبار الأمور المالية لتجار الفوركس .. لتداول أفضل

يمكن أن تختلف الحالة القانونية لتداول العملات الأجنبية (الفوركس) من بلد إلى آخر في منطقة الشرق الأوسط. على سبيل المثال، لم توافق إيران حتى الآن على تداول الفوركس لمنع تدفق رؤوس الأموال. أما قطر والمملكة العربية السعودية مثلاً، فيسمحان به، ولكن الأمر يبقى ناشئاً حتى الوقت الحالي في المنطقة.

أما دولة الإمارات العربية المتحدة فهي قصة مختلفة تمامًا … حيث تعتبر دولة الإمارات من أقوى الأسواق في الشرق الأوسط بمعدلات تداول عالية، حيث أفاد البنك الوطني في الفجيرة بأن إيرادات تجارة الفوركس زادت لتبلغ ذروتها في عام 2023.

تستضيف الإمارات اليوم واحدة من أكبر تجمعات تجارة وتداول الفوركس في المنطقة. مع مزيد من الشركات المحلية المتنامية التي تحصل على تراخيص لتداول العملات الأجنبية في السوق الفورية، مما ينشئ مظلة قانونية لمصداقية التداول في أكبر سوق مالي في العالم. ومع ذلك، حتى الأسواق القوية مثل سوق الإمارات تخضع لتغيرات اقتصادية وسياسية مستمر، حيث يعتبر هذا درساً مهماً حتى بالنسبة للمتداولين الأفراد. فعالم الأمور المالية متحرك باستمرار، لذا من الضروري البقاء على اطلاع على الأخبار لتحقيق النجاح.

يمكن أن تساعد التطبيقات الإخبارية – حيث تكون متوفرة بسهولة على الهواتف المحمولة، ومصممة لتكون مبسطة، وتنبهك بالأخبار العاجلة.

لمساعدتك في إعداد مصادر المعلومات الخاصة بك، إليك قائمة بأفضل تطبيقات أخبار الأمور المالية لتجارة وتداول الفوركس.

ما الذي يجب أن تبحث عنه في تطبيق أخبار الفوركس؟

سوق الصرف الأجنبي هو أكبر سوق مالي في العالم. إنه مفتوح طوال 24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع، ويحقق حجم تداول يفوق 5.5 تريليون دولار أمريكي يوميًا. حيث يمنحك فرصًا غير محدودة لتداول العملات. ومع ذلك، الأمر ليس بهذه السهولة. فعند تداول فوركس، ستحتاج إلى تطبيق أخبار يقدم لك أفضل التحليلات حول العملات الرئيسية والثانوية والعملات الرئيسية التي يتم تداولها بكثرة على منصات مالية. سترغب أيضًا في معرفة أوقات الاضطراب العالي، والتي تحدث عادة بالتزامن مع اقتراب إصدارات البيانات الاقتصادية وأحداث الأخبار الجيوسياسية، والحصول على خلفية جيدة حول كيفية التصرف لمواجهة العواصف المالية والاستفادة من الظروف الخاصة بك. يمكن لأفضل تطبيقات التداول منحك هذه المعلومات الضرورية، لتسهل عليك عملية التداول.

أفضل تطبيقات أخبار الأمور المالية لتجارة وتداول الفوركس

BBC

تُعرف الـ BBC بأنها الجهة الإعلامية العامة الرائدة في العالم، ويمكن لتطبيقها منحك وصولًا إلى الأخبار العالمية. وهذا مهم حتى لو كنت متمركزاً في منطقة الشرق الأوسط – سترغب في مراقبة المؤشرات الاقتصادية مثل نمو الناتج المحلي الإجمالي ومعدلات البطالة في بلدان عملاتك المختارة، حيث يمكن أن يؤثر ذلك على قيمة أصولك. يمكنك أيضًا الاعتماد على تغطية الـ BBC للسياسة العالمية للتحقق من أي أحداث قد تؤثر على صفقاتك.

CNN

تعد CNN مزودًا آخر موثوقًا به للأخبار العالمية والمعلومات مع تطبيق أخبار مفيد – مقر الـ CNN في الولايات المتحدة الأمريكية حيث يمكن أن يكون ذلك مفيدًا إذا كنت ترغب في معرفة آخر الأخبار من لجنة السوق المفتوح الفيدرالية، المكان الذي يحدد اتجاه السياسة النقدية في الولايات المتحدة. نظرًا لأن الدولار الأمريكي هو حاليًا عملة الاحتياط العالمية، فإن البقاء على دراية به أمر ضروري. بالإضافة إلى ذلك، منصة الـ CNN الاقتصادية معروفة بالتعاون الجيد مع مراكز البحوث الشرق الأوسط لتقديم أفضل التحليلات التجارية والمالية لجمهورها.

CNBC

إذا كنت تبحث عن مصدر أخبار يركز بشكل خاص على آخر التطورات الاقتصادية والأعمال وأخبار العملات المتعلقة بتداول الفوركس، فإن موقع أراكونومي مثالي. بالإضافة إلى تقاريره، يوفر أيضًا لزواره أدوات لتحويل وحساب العملات حول العالم، والتي تحدث كل 15 دقيقة لضمان الحصول على بيانات دقيقة.

للأسف، ليس لديهم تطبيق. كبديل جيد الجودة، يُفضل النظر في CNBC، الذي يركز أيضًا على أخبار الأعمال وبيانات السوق ويأتي مع تطبيق لهاتفك الذكي. هناك، ستجد إشعارات لآخر الأخبار العاجلة، وقوائم لمراقبة الأسهم، ورسومات أحداث تفاعلية مع إطارات زمنية قابلة للتخصيص يمكن أن تساعدك في صفقاتك.

تطبيقات البنوك المركزي

إذا كان متاحًا، يُفضل أيضًا تنزيل تطبيق البنك المركزي المحلي – على سبيل المثال، بنك قطر المركزي أو مصرف الإمارات المركزي. على الرغم من أن هذه التطبيقات عادة ما تكون للمعاملات المصرفية، إلا أن العديد منها يتضمنون أيضًا تحديثات داخلية للأخبار. نظرًا لأن البنك المركزي له السلطة للتأثير على قيمة عملتك الأصلية، سترغب في البقاء على الإطلاع به كتاجر ومتداول على الفوركس.

صفقات الفوركس الخاصة بك ستكون ناجحة فقط بقدر المعلومات التي تستند إليها. ابقى على خطوة واحدة متقدمة أمام الآخرين وابق على علم بسوق الفوركس باستخدام التطبيقات المذكورة أعلاه.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp