أفضل ألعاب الأندرويد حتى الآن!

أفضل ألعاب الأندرويد حتى الآن!

تطوّرت الألعاب الرقمية خلال السنوات القليلة الفائتة ولكن وجود الهواتف الذكية بإمكانيات متطورة هذه الأيام ساهمت في تطوير الألعاب الرقمية بدرجة كبيرة جدًا.

يبدو لنا بأن ألعاب الهواتف الجديدة وخصوصًا الألعاب الخاصّة بأنظمة الأندرويد تصل حدودًا جديدة وآفاق مختلفة في كل عام، والذي يساهم في تطور الألعاب الخاصّة بالهواتف الذكية بشكل رئيسي هم المستخدمون أنفسهم ! فتعلّق الناس بلعبة مثل البابجي PubG يدفع المطوّرين بشكل دائم لابتكار أشياء مذهلة وألعاب رائعة في كل عام.

فالإبداع والابتكار والشغف هي المفاتيح الأساسية لألعاب الهواتف الذكية الناجحة.

واليوم لقد قمنا بجولة بسيطة على أكثر الألعاب إثارةً للإعجاب المتوفّرة اليوم، من يدري من الممكن أن تشاهد لعبتك المفضّلة في قائمتنا.




Minecraft

تعتبر Minecraft إحدى الألعاب الشهيرة جدًا على مستوى العالم. فقد أحبّها الناس من كل البلدان.

و لكل الناس الذين لم يقومو بتجربة هذه اللعبة، عندما ستقوم بتجربتها ستكون ضمن عالم كبير جدًا تقوم بما يحلو لك من بناء الأشياء ومنافسة الأشرار، وقد تم تطوير اللعبة مؤخّرًا وقد أضافوا عليها الكثير من الإمكانيات الجديدة، ويمكنك تثبيتها على هاتفك الذكي أو حاسبوك أو حتى جهاز الكونسول الخاص بالألعاب.

 

Pokemon Go

ظهرت لعبة Pokemon Go لأول مرّة في عام 2016 ومباشرًة هيمنت اللعبة على سوق الألعاب لفترة زمنية طويلة وذلك بسبب وجود مجموعة من الخصائص التي تميّز هذه اللعبة عن غيرها من الألعاب.

فالتقاط البوكيمونات من غرفة الجلوس الخاص بك أمر مثير جدًا للاهتمام، إضافة خصائص الواقع الافتراضي والمعزّز لهذه اللعبة كان من أكثر القرارات الصائبة التي اتخذها مطوّرو اللعبة.

ولم تتوقّف اللعبة منذ اللحظة الأولى حيث تحظى اللعبة بتحديثات دورية كوجود أنواع جديدة من البوكيمونات وغيرها من التحديثات مما يجعلها تحافظ على مكانها بين الألعاب الرقمية الأخرى.

 

PUBG

عشرة ملايين عدد كبير جدًا من التحميلات بالنسبة للعبة جديدة ولكن هذا الرقم حقيقي!

تعتبر لعبة البابجي PubG إحدى الألعاب التي حصلت على مكانتها في سوق الألعاب الرقمية بسرعة كبيرة، وخلال وقت قصير أحبّها الناس وهناك شريحة كبيرة جدًا من المستخدمين.

ومن الأشياء التي تميّزت بها اللعبة البساطة والمرونة من حيث الواجهات والاستخدام، تتلخّص اللعبة حول معارك فردية بين اللاعبين باستخدام الأسلحة المختلفة إضافةً لوجود ميّزات تفاعلية كالتفاعل الصوتي بين اللاعبين، الأمر الذي أكسبها شهرة كبيرة جدًا.




The Room series

إن كنت من محبّي ألعاب الغموض وحل الألغاز، تعتبر سلسلة The Room واحدة من السلسلة الأكثر نجاحًا بين ألعاب الغموض الأخرى.

تحتوي السلسلة أربعة ألعاب، ترتكز هذه الألعاب بشكل رئيسي حول قدرتك على حل الألغاز وقدرتك على الهروب حيث تحتوي كل غرفة على مجموعة من المكونات والأشياء الغامضة وعليك كشف السر للفوز بهذه اللعبة للخروج، وقد حقق آخر إصدار من اللعبة The Room: Old Sins نجاحًا باهرًا.

 

Square Enix games

Square Enix ليست لعبة معيّنة في الحقيقة هي عبارة عن اسم كبير جدًا في صناعة الألعاب الرقمية المخصصة للهواتف الذكية.

عندما تبحث عن بعد آخر ونمط مختلف من الألعاب فمن المرجّح إنك تبحث عن منتجات Square Enix الذين نظروا إلى ألعاب الهواتف الذكية بطريقة مختلفة كلّياً، فعندما تقوم بالبحث عن هذا الاسم في متجر جوجل ستحصل على الكثير من الألعاب العظيمة والتي أحبّها الجمهور بشدّة.

 

This War of Mine

تعتبر العودة للأيام القديمة شيء جميل أيضاً حيث تعتبر The War Of Mine إحدى أفضل الألعاب لعام 2015 حيث تقود فريقًا من المدنيين في مدينة تمزّقها الحروب والقرارات التي ستتخذها ستؤدي لنتائج مقلقة جداً.

تأتي اللعبة مع رسوميات مميّزة جداً، إن كنت ترغب أن تضع نفسك تحت الامتحان فهذه اللعبة تعتبر خيارًا جيدًا.

 

Monument Valley

تعود Monument Valley إلى قائمة أفضل ألعاب الأندرويد حتى الآن وخصوصًا بعد إصدار الجزء الثاني من اللعبة الذي حقق نجاحًا رائعًا، تمتلك هذه اللعبة رسوميات مذهلة جداً وتتميّز ببساطتها وغرابتها مما جعل الجمهور يتعلّق بها كثيرًا فالغموض عامل هام في عالم الألعاب الرقمية. فإن كنت من محبّي الألغاز بشكل عام تعتبر Monument Valley خيارًا جيدًا.




Crashlands

ظهرت Crashland إلى العلن في عام 2016 اشتهرت في حينها ومازالت محافظة على موقعها بين أفضل الألعاب حتى الآن.

لعبة مغامرات شيّقة جداً حيث ينتهي بك المطاف على كوكب غريب وتحاول معرفة ما يدور حولك من أشياء وتحاول فهم ما يدور حولك وحماية العالم من حولك وإنقاذه من مؤامرة شريرة جدًا.

 

Noodlecake Studios

أيضًا جلبنا لكم اسمًا مميّزاً آخر في صناعة الألعاب فإن كنت تبحث عن الفرادة والأشياء الغريبة التي لن تراها في مكان آخر فأنصحك بالاعتماد على Noodlecake Studios حيث قاموا بتطوير الكثير من الألعاب الغريبة والتي لم تخطر في بال أحد من قبل.

 

Riptide GP series

تعتبر ألعاب Ripitide  GP من الألعاب المنافسة بقوة بين الألعاب الأخرى الخاصّة بأنظمة أندرويد حيث تتميّز سلسلة الألعاب هذه بالبساطة وسهولة التحكّم والشيء الأكثر تميّزًا حيال هذه اللعبة الشيء الذي ابتكرته الشركة المطوّرة وذلك بتحديدها سياسة الدفع التالية ” ادفع للعبة واحدة… ولن ترى الإعلانات في أي إصدار آخر ” ولقد كانت سياسة جيدة.





أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp