ميزة تكبير مقاطع الفيديو zoom قادمة إلى يوتيوب قريباً

ميزة تكبير مقاطع الفيديو zoom قادمة إلى يوتيوب قريباً

تقوم منصّة YouTube في الوقت الحالي باختبار ميّزة جديدة على تطبيق الهواتف الذكية وفي حال تم إطلاق هذه الميّزة على نطاق واسع فإنّ المستخدمين سيكون بإمكانهم تكبير أي مقطع فيديو من داخل التطبيق بشكل مباشر وستعمل هذه الميّزة عند تشغيل مقطع الفيديو في وضع ملئ الشاشة بشكل أفقي.

بحسب التقارير التي انتشرت على شبكة الإنترنت فإنّ هذه الميّزة ستبقى قيد الاختبار حتى 1 سبتمبر القادم ممّا يمنح الشركة شهرًا كاملًا لاختبار الميّزة والتحقّق من عملها وجمع آراء المستخدمين قبل إطلاقها بشكل رسمي للجميع.
ويمكنك في الوقت الحالي تجربة الميّزة الجديدة ولكن فقط في حال كنت مشتركًا بخدمة YouTube Premium حيث يمكنك تفعيلها من خلال الإعدادات عبر التوجّه إلى تبويب تجربة الميّزات الجديدة try new features.

وهنا علينا الإشارة إلى أنّ الشركة أعلنت عن هذه الميّزة الجديدة التي بدأت باختبارها في الوقت الحالي بعد مضي أيام قليلة فقط عن إعلان الشركة عن ميّزة أخرى تسمح للمستخدمين بتحويل مقاطع الفيديو التقليدية إلى مقاطع Shorts من خلال اقتصاص أجزاء محدّدة من مقطع الفيديو الأساسي وقد بدأت الشركة بطرح هذا التحديث بالفعل.

وقد قامت الشركة بالإعلان عن هذه الميّزة بعد أن أعلن المدير التنفيذي للشركة عن بعض الأرقام المثيرة للاهتمام التي حقّقتها ميّزة YouTube Shorts خلال الأشهر القليلة الفائتة حيث يتم مشاهدة المقاطع القصيرة أكثر من 30 مليار مرّة بشكل يومي.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp