ميزة القصص Stories قادمة إلى تطبيق تيليجرام قريباً

ميزة القصص Stories قادمة إلى تطبيق تيليجرام قريباً

أصبحت الصور ومقاطع الفيديو المؤقتة المعروفة باسم القصص Stories موجودة معظم التطبيقات هذه الأيام. حيث بدأت من Snapchat و Instagram ويبدو أن كل شبكة اجتماعية قررت أن يكون لها نسختها الخاصة من القصص.
وإذا لم تكن من محبي هذه الميزة ، فقد يكون تجنبها أكثر صعوبة بعد الآن. حيث أعلن بافيل دوروف Pavel Durov، الرئيس التنفيذي لشركة Telegram ، هذا الأسبوع أنه سيجلب ميزة الصور ومقاطع الفيديو المؤقتة إلى تطبيقه.

وفي رسالة قام بمشاركتها على قناة Telegram الخاصة به، صرح Durov إن أكثر من نصف طلبات الميزات المقدمة من قبل المستخدمين تطلب ميزة Stories. وبحسب دوروف “في البداية ، كنا ضد هذا لأن القصص موجودة بالفعل في كل مكان. ومع ذلك ، فإن Telegram لن يكون Telegram إذا لم نستمع إلى مستخدمينا ولم نبتكر في الميزات الحالية “.

لكن كيف ستعمل قصص Telegram؟ الجواب ببساطة هو إلى حد كبير بنفس الطريقة التي تتوقعها. حيث سيتمكن المستخدمون من مشاركة الصور ومقاطع الفيديو التي تختفي بعد فترة. ومع ذلك ، تحاول Telegram أن تتميز أكثر من منافسيها. فعلى سبيل المثال ، يمكن للمستخدمين اختيار ما إذا كانت القصة ستنتهي بعد 6 أو 12 أو 24 أو 48 ساعة في حين تعمل معظم التطبيقات على جعل القصص تختفي بعد 24 ساعة.

وبينما يحتوي Instagram على موجز عام واحد للقصص وآخر للأصدقاء المقربين Close Friends ، سيسمح Telegram للمستخدمين بإنشاء قوائم بها جهات اتصال مختلفة لكل قصة. هذا يعني أنه يمكنك مشاركة قصة معينة مع أفضل أصدقائك وقصة أخرى مع زملائك في العمل فقط.

تشبه الواجهة ما تجده في التطبيقات الأخرى التي تقدم بالفعل ميزة Stories ، مع قائمة بالقصص المتاحة في أعلى قائمة الدردشات. سيكون لدى المستخدمين خيار الرد والرد على القصة وسيكون إعادة نشر المحتوى من قناة على تيليجرام على Stories خياراً متاحاً أيضاً بمجرد توفر الميزة.

ووفقًا لدوروف “حتى المتشككين في فريقنا بدؤوا في تقدير هذه الميزة. لم يعد بإمكاننا تخيل Telegram بدونها “. وستكون قصص Telegram متاحة للمستخدمين اعتباراً من الشهر المقبل.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp