محادثات رقمية مجدولة مسبقاً ويمكن مشاركتها كروابط انضمام مباشر… ما هي ميّزة Call Links الجديدة التي أعلن عنها مارك زوكربيرج مؤخّراً؟

محادثات رقمية مجدولة مسبقاً ويمكن مشاركتها كروابط انضمام مباشر… ما هي ميّزة Call Links الجديدة التي أعلن عنها مارك زوكربيرج مؤخّراً؟

تطرح WhatsApp في الوقت الحالي ميّزة جديدة باسم Call Links وفي حال كانت التسمية دقيقة فإنّ هذه الميّزة ستسمح للمستخدمين بإنشاء اجتماعات رقمية على WhatsApp مُرَتّبة مسبقاً ويمكن للمستخدمين الانضمام إليها بشكل مباشر من خلال الضغط على رابط الانضمام الذي يتم إرساله إلى المستخدمين بطريقة مشابهة لتطبيق Meet الشهير من شركة Google.

في الوقت الحالي يمكن للمستخدمين إضافة جهات الاتصال الخاصّة بهم إلى المحادثات التي تجري حالياً ولكن تعمل الميّزة الجديدة على تسهيل انضمام الأشخاص الجدد إلى الاجتماعات الرقمية عبر WhatsApp بدلاً من إضافة الأشخاص إلى قائمة جهات الاتصال ومن ثم دعوتهم إلى محادثة الفيديو.

أعلن مارك زوكربيرج بأنّ هذه الميّزة ستصل إلى المنصّة خلال الأسبوع الحالي ولكن لم يعلن عن أي تفاصيل تتعلّق بالتوفّر لذا من الأفضل تحديث نسخة التطبيق إلى أحدث نسخة متوفّرة في المتجر حتى تتمكّن من تجربتها لحظة إطلاقها بشكل رسمي، وإلى جانب ذلك فإنّ زوكربيرج أشار أيضاً إلى انّ الشركة تختبر في الوقت الحالي ميّزة اجتماعات الفيديو الآمنة المشفّرة والتي يمكنها استيعاب حتى 32 مستخدم لذا لا نعلم تماماً ما هو مستوى الأمان الخاص بالمكالمات التي يمكن مشاركتها مع الآخرين من خلال الروابط Call Links عبر WhatsApp بشكل مباشر ومن المحتمل أن تقوم الشركة بنشر المزيد من التفاصيل حول ذلك في الأيام القليلة القادمة.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp