متصفح الانترنت الخاص بسامسونج Samsung Internet أصبح متوفراً على حواسب ويندوز

متصفح الانترنت الخاص بسامسونج Samsung Internet أصبح متوفراً على حواسب ويندوز

يعتبر Samsung Internet المتصفح الافتراضي الذي يأتي مثبتاً مسبقاً على جميع أجهزة سامسونج جالاكسي، واليوم أصبح موجوداً على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام التشغيل Windows 10 أو أعلى كذلك الأمر، إذ أصبح بإمكانك الآن تنزيل المتصفح المستند إلى Chromium من متجر Microsoft.

إذا قمت بتسجيل الدخول باستخدام حساب Samsung، فيمكن للمتصفح الجديد مزامنة البيانات من هاتفك إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك والعكس. وقد يؤدي ذلك إلى زيادة عدد الأشخاص الذين يستخدمون Samsung Internet بدلاً من المتصفحات الأخرى التي توفر خدمات مزامنة البيانات عبر الأجهزة.

إلا أن إمكانية مزامنة كلمة المرور لا تزال غير موجودة في المتصفح، حيث يمكنك حالياً فقط مزامنة علامات التبويب المفتوحة وسجل التصفح والإشارات المرجعية والصفحات المحفوظة. وإضافةً إلى ذلك، يتيح لك متصفح سامسونج استيراد البيانات من متصفحات أخرى مثل Google Chrome وMicrosoft Edge.

ووفقاً للتسريبات، يبلغ حجم Samsung Internet حوالي 130 ميجابايت، ويعمل على جميع أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة المؤهلة التي تعمل بنظام ويندوز، كما أنه يشبه إلى حد كبير الإصدار الذي يعمل بنظام اندرويد.

ومن ناحية أخرى، يدعم المتصفح أدوات حظر الإعلانات والإضافات من سوق Chrome الإلكتروني، فضلاً عن إمكانية التبديل بين الوضعين الفاتح والداكن والتصفح بخصوصية في وضع التصفح المتخفي.

ويمكنك تنزيل Samsung Internet من متجر Microsoft باستخدام هذا الرابط.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp