جيميل Gmail سيتيح لك قريباً التحدث بدلاً من كتابة الإيميل مباشرة باستخدام مساعد ذكاء اصطناعي خاص

جيميل Gmail سيتيح لك قريباً التحدث بدلاً من كتابة الإيميل مباشرة باستخدام مساعد ذكاء اصطناعي خاص

تأتي أداة “Help Me Write” المدعومة بالذكاء الاصطناعي في Gmail لتساعدك على صياغة رسائل البريد الإلكتروني باستخدام مطالبات نصية، ولكن يبدو أن Google ستضيف بعض حيل الإدخال الصوتي لتسريع مهمة صياغة البريد الإلكتروني.

وحسبما رصد AssembleDebug على TheSpAndroid فإن Google قد تعمل على زر “مسودة بريد إلكتروني مع صوت”، حيث يمكنك إدخال النص عبر مطالبة صوتية، وسيقوم الذكاء الاصطناعي في Gmail بصياغة رسالتك وتحسينها قبل الضغط على زر الإرسال.

وتظهر واجهة الكتابة الصوتية الجديدة عندما تقوم بإنشاء بريد إلكتروني وتضغط على الزر، إذ ما عليك سوى الضغط على زر الميكروفون والتحدث بما تريد لتظهر مطالبتك الصوتية في الأعلى، بعدها انقر على “إنشاء” ليقوم الذكاء الاصطناعي في Gmail بإنشاء مسودة بريدك الإلكتروني.

وإن هذه الميزة من الأزرار الصوتية ستظهر في تطبيقات لوحة المفاتيح المختلفة لأنها موجودة داخل تطبيق Gmail، مما يعني أنك لن تحتاج إلى مطالبة تطبيق لوحة المفاتيح بالحصول على إذن الإدخال الصوتي.

وعلى أي حال فأنت لن تتمكن من اكتشاف هذا الزر بعد لأنه غير متاح للعامة، في حين تمكن AssembleDebug من تنشيطه وتجربته متوقعاً أن تصل هذه الميزة لمستخدمي Workspace Labs أولاً قبل أن تصبح متاحة على نطاق أوسع.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp