جوجل تعد مستخدمي تطبيق الرسائل Google Messages بدعم الأجهزة المتعددة مثل واتساب

جوجل تعد مستخدمي تطبيق الرسائل Google Messages بدعم الأجهزة المتعددة مثل واتساب

تعد Google مستخدميها بتقديم تحديث مفيد لتطبيق الرسائل Google Messages، مما سيسمح لهم بالوصول إلى الرسائل ومحادثات RCS من خلال أجهزة متعددة.

إذ من غير الممكن حالياً قراءة رسائل Google Messages أو إرسالها أو تلقيها على أي جهاز آخر باستثناء هاتفك الأساسي الذي يتم استخدام التطبيق عليه، ما عدا حل آخر وحيد يتطلب الوصول إلى رسائل الويب على متصفح الجوال ضمن الجهاز الآخر، حيث أن Google تعمل على إزالة هذه المشكلة مما سيسمح باستخدام تطبيق Google Messages نفسه على أجهزة متعددة.

 وتقول الشائعات بأن Google ستستخدم رقم هاتف المستخدم وحساب Google الخاص به لإعداد Google Messages عبر أجهزة متعددة، وذلك نظراً لأن محادثات RCS مرتبطة برقم هاتفه، وهو ما تتحقق منه Google عند الاشتراك في الميزة الموجودة في Google Messages.

 وسيسمح تفعيل Google لهذه الميزة للمستخدمين باستخدام Google Messages على أجهزة أخرى مثل هاتف ثانوي أو جهاز Android اللوحي دون تبديل بطاقة SIM الأساسية لهذه الأجهزة. وهو الأمر نفسه الذي كان يجري في WhatsApp، حيث يتيح التطبيق لمستخدميه مزامنة الرسائل عبر أربعة أجهزة، إلا أن Google لم تحدد بعد عدد الأجهزة التي يمكن للمستخدمين الوصول من خلالها إلى Google Messages، كما أنها لم تكشف عن موعد إطلاق هذه الميزة بعد.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp