تطبيق WhatsApp سيسمح قريباً بمشاركة الشاشة أثناء مكالمات الفيديو !

تطبيق WhatsApp سيسمح قريباً بمشاركة الشاشة أثناء مكالمات الفيديو !

WhatsApp هو أحد أكثر التطبيقات شيوعاً لإجراء مكالمات الفيديو، حيث أنه يقدم قائمة جيدة من الميزات، وعلى عكس التطبيقات الأساسية الأخرى فلم يكن من الممكن لمستخدمي WhatsApp مشاركة شاشات هواتفهم أثناء مكالمات الفيديو.

ولحسن الحظ، ذكرت WABetaInfo أن وظيفة مشاركة الشاشة بدأت الآن في تطبيق WhatsApp التجريبي لنظام Android (الإصدار 2.23.11.19)، حيث يمكن تمكين هذه الميزة من خلال النقر على أيقونة جديدة في قائمة التحكم في المكالمات أثناء مكالمات الفيديو.

سيتمكن WhatsApp بذلك من الوصول إلى جميع المعلومات التي تظهر على شاشتك أو ما تم تشغيله من جهازك أثناء التسجيل أو الإرسال، إذ يتضمن هذا معلومات مثل كلمات المرور وتفاصيل الدفع والصور والرسائل والصوت الذي تقوم بتشغيلها.

ويسعدنا أن نرى التطبيق المملوك لشركة Meta يتبّع بهذه الميزة تطبيقات مثل Zoom و Microsoft Teams، حيث تعد مشاركة الشاشة مفيدة لسيناريوهات معينة مثل العروض التقديمية أثناء اجتماعات العمل، ولكن يمكننا أيضاً رؤية مشاركة شاشة WhatsApp يتم استخدامها للدعم الفني غير الرسمي، مما يسمح لأحد الأفراد بمساعدة شخص آخر إذا كان يواجه مشكلة في ميزة على هاتفه.

وفي كلتا الحالتين، عزز WhatsApp ميزاته التي تم تعيينها في عام 2023، فقد رأينا مؤخراً ميزات تدعم القدرة على تحرير الرسائل وتحسين دعم نظام التشغيل Wear فضلاً عن دعم الهواتف الذكية المتعددة.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp