تطبيق Whastapp سيقدم ميزة الرد السريع على الوسائط المتعددة .. وميزات أخرى قريباً

تطبيق Whastapp سيقدم ميزة الرد السريع على الوسائط المتعددة .. وميزات أخرى قريباً

كشف تطبيق واتساب في نسخته التجريبية (2.23.20.20) عن ميزة جديدة تسمى “شريط الاستجابة السريعة”، حيث أن هذه النسخة متاحة من خلال برنامج Google Play Beta.

ووفقاً لـ WabetaInfo، فإن هذ الإضافة تعمل على تمكين المستخدمين من الاستجابة بسرعة للصور ومقاطع الفيديو وملفات GIF دون الحاجة إلى الخروج من شاشتهم الحالية، وبذلك سيصبح إجراء المحادثات أكثر مرونة عبر تقليل الانقطاعات وتبسيط تفاعلات المستخدم، إذ من المتوقع توفر هذه الميزة على نطاق واسع في المستقبل القريب.

وقد قدم WhatsApp العديد من التحديثات الأخرى لتحسين تجربة المستخدم، والتي تشمل اختصارات تبسط إضافة المشاركين في المكالمات الجماعية وإدخال ميزة “Flows” لتعزيز التسوق داخل التطبيق، كما أن هناك خبر سار آخر يتوقع إصدار أصلي من WhatsApp لأجهزة iPad، بعد أن طال انتظاره من قبل مستخدمي الجهاز. 

وقد طرح تطبيق WhatsApp أيضًا ميزة يطلق عليها اسم “Channels”، والتي تسمح بإنشاء قنوات اتصال أحادية الاتجاه، وهي تمنح المسؤولين القدرة على مشاركة محتوى متنوع كالنصوص والصور ومقاطع الفيديو والملصقات واستطلاعات الرأي، وذلك مع الحفاظ على خصوصية كل من المسؤولين والمتابعين. 

وكل ذلك يؤكد على مدى التزام WhatsApp بتزويد مستخدميه بتجربة غنية، والقدرة على التكيف والابتكار المستمر، حيث يسعى التطبيق إلى تلبية احتياجات ورغبات المستخدمين في عالم تهيمن عليه المراسلة، محاولاً البقاء دائماً في الطليعة.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp