تطبيق Instagram أشبه بتطبيق TikTok بعد إطلاق الميّزة الجديدة… هل سيتخلّى Instagram عن الصور ويركّز على مقاطع الفيديو فقط في المستقبل؟

تطبيق Instagram أشبه بتطبيق TikTok بعد إطلاق الميّزة الجديدة… هل سيتخلّى Instagram عن الصور ويركّز على مقاطع الفيديو فقط في المستقبل؟

إنّ Instagram تعمل على تحويل تطبيق Instagram إلى نسخة أخرى من TikTok حيث أعلنت الشركة بأنّها ستغيّر طريقة عرض مقاطع الفيديو حيث سيتم عرض المقاطع في وضع ملئ الشاشة وقد بدأت الشركة باختبار الأسلوب الجديد ولكن في الوقت الحالي لا تزال طريقة العرض الجديدة قيد التجربة وبحسب المدير التنفيذي لشركة Meta مارك زوكربيرج فإنّ التحديث الجديد سيصل إلى المزيد من المستخدمين لاحقًا، وفيما يلي التغريدة الرسمية التي نشرتها الشركة.

يبدو واضحًا بأنّ الشركة تركّز على مقاطع الفيديو بشكل أكبر من الصور وبحسب الشركة فإنّ طريقة العرض الجديدة ستجعل مشاهدة مقاطع الفيديو على Instagram أكثر متعة ولكن التركيز الكبير على مقاطع الفيديو لا يعني بأنّ الشركة ستتجاهل الصور حيث أوضحت الشركة بأنّ التطبيق لن يتخلّى عن الصور لصالح مقاطع الفيديو حيث تعتبر مشاركة الصور جزءًا هامّاً في Instagram وتعمل الشركة على تطوير طريقة ظهور الصور أيضًا داخل التطبيق.

سيتمكّن المستخدمين من مشاهدة مقاطع الفيديو في وضع ملئ الشاشة وسيشاهدون المزيد من المقاطع عند التمرير نحو الأسفل ويمكننا القول بأنّ طريقة العرض الجديدة تتوافق والهواتف التي تملك شاشة كاملة دون حواف ولكن في الوقت الحالي لا يمكننا بناء الاستنتاجات حتى نتمكّن من رؤية التحديث الجديد.

في النهاية علينا الإشارة بأنّ Instagram استطاع الحصول على حصّة له عند الحديث حول مقاطع الفيديو القصيرة حيث أطلقت الشركة ميّزة Reels واستغلّت منع تطبيق TikTok في عدد من البلدان ولكن حتى الآن لا تزال شركة TikTok في المقدّمة ولكن من الممكن أن تساهم التحديثات الجديدة في وصول Instagram إلى المزيد من المستخدمين.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp