تطبيق واتساب WhatsApp يطرح رسمياً خيارات جديدة لتنسيق النص المتقدم.. تأثيرات غامقة، مائلة، قائمة وغيرها

تطبيق واتساب WhatsApp يطرح رسمياً خيارات جديدة لتنسيق النص المتقدم.. تأثيرات غامقة، مائلة، قائمة وغيرها

أعلن Mark Zuckerberg رئيس Meta عبر تطبيق WhatsApp أنه سيتم طرح التنسيق المتقدم للنص رسمياً للمستخدمين، وأظهر Zuckerberg كيف يمكن الآن تنسيق النص باستخدام القائمة النقطية، والقائمة المرقمة، وعلامات الاقتباس، والتعليمات البرمجية المضمنة.

وفضلاً عن ذلك سيكون لديك القدرة على إضافة تأثيرات غامقة أو مائلة أو يتوسطها خط أو أحادية المسافة إلى النص، والتي تم تضمينها في التحديثات السابقة. وإن العديد من الإضافات الجديدة ستكون مفيدة بشكل خاص للمبرمجين الذين يعتمدون على WhatsApp للتواصل، بينما سيكون البعض الآخر أكثر فائدة للاتصالات غير الرسمية. هذا ولم يتم تقديم جدول زمني يوضح متى يمكن وصول هذه التغييرات إلى جميع مستخدمي واتساب، والذي من المفترض أن يكون في التحديث التالي للتطبيق.

وقد تم رصد Meta سابقاً وهي تقوم بتجربة خيارات تنسيق النص ضمن إحدى الإصدارات التجريبية من WhatsApp.  ففي إصدار Android 2.24.2.9، تمت رؤية كتل التعليمات البرمجية، بالإضافة إلى القوائم وقوالب الاقتباس، إلا أنه لم يكن من الواضح ما إذا كان يتم اختبار هذه الميزة لتلبية احتياجات المبرمجين بشكل خاص. بالإضافة إلى ذلك، لم تكن هناك تفاصيل تؤكد ما إذا كانت هذه هي خيارات تنسيق النص الوحيدة في حال تم طرحها.

وقبل ظهور هذا الاختبار في النسخة 2.24.2.9 من الإصدار التجريبي من WhatsApp لنظام التشغيل Android، كانت Meta تجرب نفس تنسيق النص المتقدم لتطبيق WhatsApp على سطح المكتب، مما سيجعل من أولويات الشركة فيما بعد تقديم هذه التغييرات إلى تطبيق الهاتف المحمول أيضاً. إلا أن الأمر قد يستغرق أشهراً قبل أن تصل هذه الميزات لنظام Android.  



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp