تطبيق تلغرام يتيح ميزة القصص Stories لجميع المستخدمين من دون الحاجة إلى الاشتراك المدفوع

تطبيق تلغرام يتيح ميزة القصص Stories لجميع المستخدمين من دون الحاجة إلى الاشتراك المدفوع

قامت Telegram منذ شهر تقريباً بأخذ واحدة من أكثر ميزات Instagram انتشاراً والمتمثلة في ميزة القصص Stories وتضمينها في تطبيق المراسلة، لتصبح هذه الميزة متاحة الآن للجميع في التحديث الذي تم إصداره للاحتفال بعيد ميلاد Telegram العاشر.

وباستخدام هذه الميزة سيتمكن الأشخاص من تطوير الطريقة التي يستخدمون بها Telegram، ولاسيما أولئك الذين يهتمون بمشاركة المقاطع لمتابعيهم ومشاهدة كل ذلك مرة واحدة بتنسيق محدد زمنياً.

وكغيرها من الخدمات الأخرى، ستظهر القصص على تلغرام من جهات الاتصال الخاصة بك في الجزء العلوي من قائمة الدردشة والتي يمكنك استكشافها عبر التمرير السريع للأسفل، كما أن ستجد ضمن التحديث إشعارات من مفضلاتك وردود أفعالك ووضع التخفي الذي سيخفي أنشطتك.

وعندما تقوم بإنشاء القصص على تلغرام، ستظهر لك خيارات لإضافة ملصقات وملفات GIF والنصوص وعلامات الموقع وصور متعددة وتعليقات توضيحية وإعدادات خصوصية متنوعة حول من يمكنه مشاهدة قصصك. كما يمكنك معرفة من قام بالرد أو المشاهدة ومتى، وتحرير القصص بعد نشرها، إضافة الى استخدام ميزة الكاميرا المزدوجة الجديدة.

وقد يسأل البعض ما الذي يميز تلغرام في هذه الحالة عن النسخة المميزة، وفيما يلي جميع الميزات الحصرية المتعلقة بالقصص التي ستحصل عليها مع نسخة Premium المدفوعة من تلغرام:

  • ترتيب الأولوية: ستحصل على المزيد من المشاهدات حيث يتم عرض قصصك أولاً.
  • وضع التخفي: ستتمكن من إخفاء حقيقة أنك شاهدت قصة شخص ما.
  • سجل العرض الدائم: يمكنك معرفة من شاهد قصصك حتى بعد انتهاء صلاحيتها.
  • خيارات انتهاء الصلاحية المخصصة: ستتمكن من الحفاظ على قصتك لمدة 6 أو 12 أو 48 ساعة.
  • حفظ القصص في المعرض: احفظ أي قصة غير محمية في معرض الصور الخاص بك.
  • تسميات توضيحية أفضل: يمكنك إرفاق تسميات توضيحية أطول بمقدار 10 مرات أسفل قصصك، بالإضافة إلى الروابط والتنسيقات المخصصة.
  • المزيد من القصص: بإمكانك مشاركة ما يصل إلى 100 قصة كل يوم.


أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp