تحديث جديد قادم إلى تطبيق Twitter ولكن فقط على نظام iOS

تحديث جديد قادم إلى تطبيق Twitter ولكن فقط على نظام iOS

أطلقت منصّة Twitter تحديث جديد على طريقة عرض التغريدات في الصفحة الرئيسية فبعد أن كانت الطريقة السابقة تنطوي على الاختيار بين أحدث التغريدات أو الترتيب بناءً على خوارزمية Twitter أصبح التحديث الجديد يتيح الطريقتين في شاشة واحدة.

في السابق قامت الشركة بتوفير الخيارين الأول هو Home أو الرئيسية والذي يعرض التغريدات بناءً على خوارزميات الشركة والنمط الثاني هو Latest أو الأحدث الذي يعرض التغريدات بناءً على الجدول الزمني دون الاستعانة بخوارزميات الشركة، ويمكن للمستخدمين التبديل بين النمطين من خلال النقر على أيقونة Sparkle الموجودة في الزاوية العلوية اليمنى للتبديل بين النمطين.

ومع ذلك فقد قرّرت الشركة التخلّي عن ذلك وستقوم بتوفير تبويب مستقل خاص بالتغريدات بناءً على الترتيب الزمني، ولكن التحديث الجديد في الوقت الحالي متوفّر على نظام iOS فقط، وتقول شركة Twitter أنّ الميّزة الجديدة ستتوفر قريبًا على Android والويب.

ويأتي هذا التغيير على خلفية الاتهامات التي توجّه إلى شركة Twitter والتي تتعلّق بالتلاعب بالمحتوى، حيث لا أحد يعلم تمامًا كيف تعمل خوارزميات Twitter وبوجود التحديث الجديد فيمكن للمستخدمين التصفّح بالطريقة التي تناسبهم ولن تمتلك الشركة أي سلطة على طريقة عرض التغريدات بعد وصول هذا التحديث للجميع.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp