تحميل التطبيق PowerDirector، باور دايركتر، لتحرير الفيديوهات مجاناً بأدواتٍ احترافية، للأندرويد والأيفون، آخر إصدار برابط مباشر

تحميل التطبيق PowerDirector، باور دايركتر، لتحرير الفيديوهات مجاناً بأدواتٍ احترافية، للأندرويد والأيفون، آخر إصدار برابط مباشر

تم تصميم التطبيق PowerDirector من قبل شركة CyberLink، ليهتمّ في شؤون تحرير الفيديوهات على الهواتف المحمولة، إذ يقدّم لنا الأدوات الاحترافية للغاية، وأبرز الميزات التي ترد عادةً في تطبيقات تحرير الفيديو الأخرى، بالإضافة إلى تلك الوسائل المتاحة في نسخ سطح المكتب، ويتضمّن ذلك تعديل الدقة إلى الحدّ 4K، ضبط سرعة المشاهد، ثبات واستقرار الفيديو، الحركات، تعديل الصوت، وما إلى ذلك.

ويمكن تصنيف هذا التطبيق في مرتبة Adobe Creative Cloud، مع أنه لا يحتاج إلى عمليات الدفع للحصول على المزايا الرئيسية، كما أن واجهته واضحةً، سهلة الاستخدام والتنقّل، ويمكننا من خلالها تحرير الفيديوهات بسرعةٍ كبيرة دون بذل الكثير من الجهود.

وقد تم تنظيم PowerDirector من قبل Google Play ليكون آمناً عند التحميل والتثبيت، كما يعتبر هذا التطبيق خياراً رئيسياً نستطيع من خلاله الوصول إلى المحتويات الحصرية الخاصة، وكذلك إزالة الإعلانات، والوصول اللامحدود إلى الأدوات المخزّنة اللازمة في عملية التحرير.

أشار مستخدمو التطبيق PowerDirector بأن معرض الصور كبيراً ويصعب فرزه وانتقاء الصور ضمنه، ولم يقم المطوّرون بتحسينه أو إصلاحه حتى الآن.

ومن الجدير بالذكر هنا بأن عمليات الشراء المميّزة لا تعمل داخل التطبيق، على خلاف عمليات الشراء العادية، وذلك بسبب خطأٍ برمجيٍّ في التطبيق، ولا يزال مطوّرو التطبيق في إطار تقديم الحلول البديلة عوضاً عن حل المشكلة الأساسية.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp