النشرات الإخبارية أحد الميزات الكبيرة القادمة إلى WhatsApp …. وإليك الشكل الذي قد تبدو عليه

النشرات الإخبارية أحد الميزات الكبيرة القادمة إلى WhatsApp …. وإليك الشكل الذي قد تبدو عليه

لم يعد WhatsApp مجرد تطبيق دردشة للمحادثات الكتابية، بل تطور به الأمر على مر السنين وأصبح الناس يستخدمونه الآن للمكالمات الصوتية واجتماعات الفيديو والرسائل النصية الجماعية مع العائلة، كما يمكن أيضاً استخدام WhatsApp كنظام أساسي للمراسلة بين شخص وآخر حيث يمكن للمسؤولين إرسال رسائل إلى مجموعة كبيرة من المستخدمين، حتى أنّ تحديثات الحالة المؤقتة يمكن أن تخدم غرضاً مشابهاً، وبناءً على ذلك تعمل Meta على ميزة الرسائل الإخبارية الجديدة لتحديث التطبيق في المستقبل.

تم رصد WhatsApp في فبراير من هذا العام وهو يطور ميزة النشرة الإخبارية الجديدة بغية تبسيط الاتصالات بين المستخدمين، وقد أبلغت WABetaInfo عن الإصدار التجريبي رقم v2.23.5.8 من WhatsApp على نظام Android ، بحيث تعطينا لمحة موجزة عن قسم جديد في علامة تبويب تحديثات الحالة المخصصة للرسائل الإخبارية.

وفي حال كان لديك عدداً كبيراً جداً من تحديثات الحالة لعرضها فقد يتم دفع الرسائل الإخبارية إلى الأسفل. لذلك استعار WhatsApp مخطط Instagram لتحديثات الحالة عبر عرضها في دائرة أفقية مع أسماء جهات اتصال أسفل الحلقة بدلاً من قائمة عمودية بأسماء جهات اتصال بجانب صورة الملف الشخصي.

إلا أنّ ميزة الرسائل الإخبارية لا تزال قيد التطوير، وتعتبر مفيدة في كثير من الأمور بما في ذلك إعلانات العلامات التجارية. وقد يكون التشفير من طرف إلى طرف غير موجود، ولكن يظل التركيز على الخصوصية من ضمن الأولويات، حيث سيخفي WhatsApp هويتك عن المتصل ولن يتمكن الآخرون من رؤية الرسائل الإخبارية التي اشتركت فيها، كما أن الرسائل الإخبارية يجب أن توفر وصولاً أوسع من المجتمعات التي لا يتجاوز عدد المشاركين فيها 5000 مشترك.

هذا ولم تعلن WhatsApp أو Meta عن تاريخ الإصدار الرسمي لعلامة تبويب الحالة المعاد تصميمها أو ميزة الرسالة الإخبارية القادمة، كما أنّ العديد من التفاصيل لا تزال مجهولة بما فيها الحد الأقصى لاشتراكات الرسائل الإخبارية، وكيفية عمل الإشعارات، أو من يمكنه إنشاء رسائل إخبارية. ولكن نأمل في معرفة هذه التفاصيل من خلال مختبري الإصدار التجريبي في الأشهر القليلة القادمة.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp