الصورة الشخصية داخل المحادثات الجماعية… ميزة جديدة قادمة إلى تطبيق WhatsApp

الصورة الشخصية داخل المحادثات الجماعية… ميزة جديدة قادمة إلى تطبيق WhatsApp

لقد بدأ تطبيق WhatsApp باختبار ميّزة جديدة كان يجب أن تتوفّر سابقاً وهي ميّزة متوفّرة في تطبيقات المراسلة الأخرى مثل iMessage وتوفّر الميّزة الجديدة للمستخدمين القدرة على عرض صورة للملف الشخصي ضمن المحادثات الجماعية مما يساعد المستخدمين على معرفة هوية المستخدم داخل المحادثة الجماعية.

في الوقت الحالي عندما تقوم بإرسال رسالة إلى محادثة جماعية فإنّ التطبيق سيعرض الرسالة والاسم ولكن الآن سيتم عرض صورة المستخدم أيضًا وتعتبر الميّزة الجديدة في غاية الأهمّية في المحادثات الجماعية التي تساهم في تحسين تجربة الاستخدام وتوفير تواصل رقمي أفضل حيث سيتعرّف المستخدمين على بعضهم البعض بطريقة أسرع أي أنّ التواصل النهائي داخل المحادثات الجماعية سيكون أبسط.

إنّ هذه الميّزة تعتبر من الميّزات الأكثر طلبًا بالنسبة لتطبيق WhatsApp وذلك لأنّ المستخدم يجب عليه الضغط على ملف المستخدم الشخصي لمشاهدة الصورة في كل مرّة وهذا الأمر يعتبر سيئًا جدًا في حال كان المستخدم يرغب بالتحقّق من هوية المرسل أكثر من مرّة خلال اليوم.

إنّ الميّزة الجديدة لا تزال قيد التطوير في الوقت الحالي وقد يتطلّب الأمر الانتظار بعض الوقت قبل توفيرها بشكل رسمي ولكن بالنسبة للشركة فإنّها لم تعلن حتى الآن عن موعد محدّد لإطلاق هذه الميّزة.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp