أحدث إصدار تجريبي لتطبيق “Nova Launcher 8” يركز بشكل كبير على تحسينات البحث

أحدث إصدار تجريبي لتطبيق “Nova Launcher 8” يركز بشكل كبير على تحسينات البحث

إذا كنت تحب تخصيص الشاشة الرئيسية لهاتفك، فإن تحميل المشغل المخصص أمر لا بد منه. وعلى الرغم من أن قائمة مشغلات أندرويد كبيرة جداً، إلا أن Nova يظل من بين أفضل الخيارات بسبب العدد الهائل من الميزات وخيارات التخصيص التي يقدمها، وقد صدر الإصدار الرئيسي التجريبي V8 الخاص بهذا اللانشر في يوليو من العام الماضي.

وبناءً على الإصدار التجريبي الصغير v8.0.5 من مايو 2023 والذي أصلح بعض الأخطاء الأساسية، فقد تم إصدار نسخة تجريبية جديد من Nova مع تحسينات طفيفة ولكنها ملحوظة، حيث أنها تتعلق بدرج التطبيقات والبحث.

 ويحصل خيار البحث في التطبيقات ضمن قائمة تطبيقات Nova على خيار عرض جديد مميز، على الرغم من أنه يمكنك الاستمرار في وضع النافذة الحالي إذا كنت تفضل ذلك. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تظهر لوحة مفاتيح هاتفك تلقائياً عند فتح قائمة التطبيقات، مما يتيح لك البحث بسرعة عن التطبيق الذي تريده، كما أن هناك خيار لإظهار التطبيقات المستخدمة بشكل متكرر أعلى درج  قائمة التطبيقات من أجل الوصول السريع، ولكن سيتطلب الأمر الوصول إلى إذن استخدام التطبيق.

هذا وقد تم تحسين وظيفة البحث في Nova بشكل أكبر من خلال دمج Spotify و Twitch والتقويم، وبذلك يمكنك البحث عن قائمة التشغيل المفضلة لديك أو عن إدخالات التقويم من شريط بحث المشغل.

وبإمكانك تنزيل أحدث إصدار تجريبي من Nova Launcher من خلال الانضمام إلى البرنامج التجريبي من متجر Play.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp