تحميل متصفّح UC Browser، لميزات وخدمات متنوعة أثناء التصفّح، للأندرويد والأيفون، آخر إصدار مجاناً برابط تحميل مباشر

تحميل متصفّح UC Browser، لميزات وخدمات متنوعة أثناء التصفّح، للأندرويد والأيفون، آخر إصدار مجاناً برابط تحميل مباشر

عني المتصفّح UC بتقديم الكثير من الميزات التي تتناسب مع مختلف فئات المستخدمين، فوصل إلى تجربة استخدامٍ ممتعةٍ لوسائل التواصل، وجاء بالعديد من الخدمات والإضافات لعشاق الرياضة وغيرها من مجالات التصفّح الأخرى، حيث يمكن لهذا المتصفّح تحميل المباريات وعرض البث المباشر لها وبجودةٍ عاليةٍ أيضاً.

كما أنه يتوافق مع الكثير من مزوّدي خدمة الانترنت، ومشغّلات الفيديو، وكذلك تطبيقات التواصل الاجتماعيّ فيتيح للمستخدمين تشغيل فيديوهات يوتيوب في الخلفية أثناء استخدام علامات التبويب الأخرى، بالإضافة إلى ميزة التبديل إلى الوضع الليليّ لإراحة العين من الإجهاد خلال التصفّح المتواصل، ناهيك عن بقية خدمات المتصفّح والتي تتمثّل بتقديم شريطٍ جانبيٍّ يشمل الكثير من الأدوات السريعة، كالتقاط جزءٍ من الشاشة فقط بدلاً من الحصول على لقطةٍ كاملةٍ من الشاشة.

بعد كل تلك الميزات الفريدة، يجدر بنا التنويه إلى أولى عيوب هذا المتصفّح وهي افتقاره لخدمات حظر الإعلانات، وكذلك بروتوكولات الأمان المتوفرة لدى المتصفّحات المتقدّمة الأخرى، والتي تحمي بدورها بيانات المستخدمين من الاختراق كتسجيلات الدخول، وكلمات المرور والبيانات المصرفية.

كما يخلو هذا المتصفّح أيضاً من ميزة النقر للتكبير، حيث اعتاد الكثير من المستخدمين على النقر المزدوج على شاشة الهاتف لتكبير الصفحة بدلاً من اعتماد السحب بإصبعين للتكبير.

لتشغيل هذا المتصفّح على هواتفنا المحمولة علينا توفير نسخة النظام Android 9.0 أو ما يعلوها.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp