تحميل تطبيق Venmo، لدفع الفواتير والتسوق عبر الانترنت بطريقة أسهل وأكثر أماناً، للأندرويد والأيفون، آخر إصدار مجانا برابط تحميل مباشر

تحميل تطبيق Venmo، لدفع الفواتير والتسوق عبر الانترنت بطريقة أسهل وأكثر أماناً، للأندرويد والأيفون، آخر إصدار مجانا برابط تحميل مباشر

يمكن تعريف Venmo بدايةً بكونه التطبيق الذي يتيح لنا تتبّع مواردنا المالية، وكذلك التسوّق ودفع النقود الرقمية بواجهةٍ سهلة الاستخدام، ويمكن اعتبار ما سبق سبباَ رئيسياً لانتشار هذا التطبيق على نحوٍ واسعٍ بين المستخدمين.

وقد بذل مطوّرو التطبيق Venmo جهوداً كبيرةً في تأمين بيئةٍ تحمي بيانات المستخدمين عبر تقنيات التخزين المشفّر، وذلك لتفادي عمليات الاختراق والنشاطات غير المسؤولة، حتى وإن فقدنا الجهاز الذي يحتوي التطبيق، حيث يتيح لنا موقع الويب الخاص بالتطبيق إنهاء جلسة العمل على الجهاز المفقود، وتسجيل الخروج منها، كما يمكننا تعيين رمز PIN كإعدادٍ للمصادقة ورفع مستوى الأمان.

ولكي نبدأ العمل على هذا التطبيق، علينا القيام أولاً بإتمام عملية التسجيل والاتصال مع الحساب البنكيّ أو البطاقات المصرفية الخاصة بنا، ومن ثم تعيين المبالغ المراد دفعها وجهة استقبالها بالتحديد، علماً أن عائدات التطبيق من هذه العملية لا تتجاوز 3% من رسوم الدفع الكلية.

ومن خلال بطاقات Venmo الخاصة بنا يمكننا إجراء عمليات التسوّق عبر المتاجر الالكترونية، ودفع الفواتير كذلك، حيث دخلت إدارة Venmo، بشراكةٍ مع Mastercard لتسهيل عمليات الدفع غير النقديّ.

وإن أردنا الغوص في تفاصيل التطبيق Venmo سنجد أنه بإمكاننا الاحتفاظ في مشترياتنا ضمن قائمة المشتريات الخاصة وذلك لمشاركتها مع الأصدقاء وفق مخططٍ زمنيٍّ معيّن، كما يمكن تشغيل هذا التطبيق على مختلف أجهزة أندرويد وiOS.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp