تحميل تطبيق Signal للتراسل الأكثر أماناً للأندرويد وآيفون آخر إصدار برابط مباشر

تحميل تطبيق Signal للتراسل الأكثر أماناً للأندرويد وآيفون آخر إصدار برابط مباشر

يعدّ Signal من تطبيقات المراسلة الفورية التي تم تطويرها مؤخراً من قبل Open Whisper Systems، ويهدف هذا التطبيق إلى تحقيق التواصل الآمن والحفاظ على خصوصية المستخدمين في المقام الأول.

وعند البدء في استخدام Signal Private Messenger سنصادف عدداً من ميزات الأمان ضمن قائمة الإعدادات، إذ لا يعتمد سيجنال على تسجيل الدخول بواسطة اسم المستخدم وكلمة المرور، وإنما يطلب من المستخدم إدخال رقم الهاتف، والعنوان، وبهذا لن يخطئ التطبيق في التحقّق من هوية المستخدم نظرياً.

وإضافةً إلى ذلك، يأتي Signal بميزة التشفير الثنائي للدردشات، والتي تقوم بدورها في حماية كافة المحادثات المرسلة إلى جهات الاتصال أياً كانت الجهة التي نقوم بالإرسال إليها سواءً لشخصٍ واحد أو مجموعةٍ من الأشخاص، وبالتالي لن تستطيع خوادم Signal الاحتفاظ بهذه الرسائل ومعلوماتها.

ويتيح لنا سيجنال إرسال كافة أنواع الملفات بما في ذلك الصور ومقاطع الفيديو، والصوت أيضاً، علماً بأن هذه الملفات ستحصل على كامل ميزات الحماية المخصصة من Signal وبشكلٍ مماثلٍ للرسائل النصية.

ويمكن اختصار القول بأن سيجنال يستطيع تأمين طبقة إضافيةٍ من الأمان والخصوصية زيادةً على تطبيقات المراسلة الأخرى من أمثال WhatsApp، LINE، وحتى Telegram.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp