تحميل تطبيق NyTimes لتصفّح آخر أخبار العالم رقمياً، للأندرويد والأيفون

تحميل تطبيق NyTimes لتصفّح آخر أخبار العالم رقمياً، للأندرويد والأيفون

يعدّ NyTimes أحد الشبكات الرسمية التي تزوّدنا بأحدث الأخبار والأنباء حول العالم وقد تم تصميمه ليحاكي الصحف الورقية بكل تفاصيلها وكل ما تحتويه من أخبارٍ وزوايا وألعابٍ كلاسيكيةٍ أيضاً مثل الكلمات المتقاطعة، مضافاً إليها بعض مقاطع البودكاست التي يمكن تشغيلها في الخلفية، مع عددٍ لا حصر له من الملفات الصوتية المتاحة.

ومع هذا التطبيق، يتلقّى المستخدم تنبيهات الأخبار التي يهتم لأمرها، فتومض الشاشة مباشرةً لهذا الإشعار، ويمكن قراءته من نافذة الإشعارات، وإن كنا مشغولين فيمكننا فتح التطبيق وحفظ المقال في بوابة القراءة اللاحقة، وذلك لكي نتمكّن من قراءته وقت الفراغ وفي حالة عدم الاتصال، بينما تنعدم استجابة الإشعارات في بعض الأحيان، فلا نحصل منها على أي معلوماتٍ يمكن توقعها.

وإن كنا نتصفّح الأخبار ليلاً ضمن هذا التطبيق، فمن المحتمل أن يكون الوضع الداكن قيد التفعيل، وبالتالي تتغيّر ألوان الإعدادات ويقلّ إجهاد العينين.

وإن عثرنا على بعض الأخبار أو الفيديوهات أو الصور التي نريد مشاركتها مع الأصدقاء والزملاء، فيمكننا إرسالها عبر تطبيقات السوشال ميديا، مثل فيسبوك وتويتر، علماً أن تشغيل NyTimes بحاجةٍ إلى نسخة النظام Android 5.0 وما يعلوها، أو iOS 11.0 كحدٍّ أدنى.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp