تحميل تطبيق Memrise، لتعلّم اللغات المختلفة بطريقة مسليّة ، للأندرويد والأيفون

تحميل تطبيق Memrise، لتعلّم اللغات المختلفة بطريقة مسليّة ، للأندرويد والأيفون

Memrise واحدٌ من التطبيقات التي تساعد المستخدمين على تعلّم اللغة الألمانية، واليابانية، والفرنسية وغيرها، مستخدماً لذلك بعض النشاطات والألعاب التعليمية المصمّمة بشكلٍ متقنٍ جداً، حيث الواجهة الرئيسية سهلة الاستخدام، ونمط التعليم الذهنيّ المنظّم وكذلك التحديات التي تشجّع المستخدمين على اجتيازها من خلال التلفّظ ببعض الكلمات الجديدة في اللغة.

ويقدّم لنا هذا التطبيق مجموعةً تلمّ بأكثر من 20 لغةً مختلفةً بجملها الشهيرة التي تفيد المستخدمين المسافرين إلى بلدٍ آخر لقضاء بعض الوقت، كما يتوسّع أيضاً في تفاصيل الكثير من اللغات متضمّناً ذلك الإسبانية، الفرنسية، اليابانية، الكورية، الروسية والهولندية.

ويلجأ Memrise إلى الناطقين الأصليين للّغات التي يقوم بتعليمها، وذلك لمعرفة اللفظ الصحيح للكلمات، بينما تعتمد بقية التطبيقات المشابهة على لفظ العوام للكلمات الجديدة وهذا ما يؤدي إلى تعليمها للمستخدم بشكلٍ خاطئٍ.

ويطلب هذا التطبيق من مستخدميه دفع اشتراكٍ شهريٍ يضمن لهم الحصول على التحديثات المستمرة من نسخة التطبيق، وتحسين التجربة التعليمية بشكلٍ دوريّ، وكذلك إمكانية الوصول إلى الدروس واللغات التي يدعمها الجهاز، وممارسة الألعاب المصمّمة خصيصاً لتذكير المستخدمين بالكلمات الجديدة التي قاموا بتعلّمها، حيث تختلف هذه الألعاب عن بعضها بعضاً بحسب الدروس التي نقوم بتحميلها وحضورها.

أخيراً، يمكن تشغيل Memrise ضمن نسخة النظام Android 5.0 وما يتلوها، وكذلك النسخة iOS 11.0 وما بعدها.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp