تحميل تطبيق Magisto، لإنشاء وتعديل الفيديوهات، للأندرويد والأيفون

تحميل تطبيق Magisto، لإنشاء وتعديل الفيديوهات، للأندرويد والأيفون

يختصّ التطبيق Magisto بمهام تعديل الفيديو واستخدام الكثير من المزايا الاحترافية لإنشاء المقاطع وتعديلها بسرعةٍ أكبر مما لو تمّت عملية التعديل على الحاسب المحمول، كما تمتدّ وظائف هذا التطبيق إلى عرض الشرائح على الهاتف مع موسيقى في الخلفية.

يعتمد Magisto على مهارات وتقنيات الذكاء الاصطناعي لكي تتم عمليات التعديل بشكلٍ تلقائيٍّ في العموم، إذ أنه بإمكان الذكاء الاصطناعيّ أن يتعرّف على نوعية الفيديو ليقدّم لنا وسائل التحرير والتأثيرات التي تتناسب مع هذا الفيديو بشكلٍ خاص، وذلك فضلاً عن توفير العديد من الفلاتر، وأدوات التعديل، مع أنها لا تزال محدودةً في النسخة المجانية من هذا التطبيق.

يمكن للمستخدم تزويد عروض الشرائح الموسيقية الخاصة به بالتراخيص ونشرها أيضاً دون الخوف من انتهاك حقوق النشر على يوتيوب أو غيره من مواقع التواصل الاجتماعيّ.

من جهةٍ أخرى، قد تحدث بعض الأخطاء البرمجية في هذا التطبيق عند محاولة المستخدم حفظ مقطع الفيديو المعدّل وهذا ما يضطرّه فعلياً إلى إعادة التحرير مرةً أخرى، علماً أن تشغيل التطبيق بحاجةٍ إلى تأمين النسخة 5.0 من نظام أندرويد أو النسخ الأحدث منها، أو اللجوء إلى هواتف أيفون أو غيرها من المتصفّحات.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp