تحميل تطبيق KineMaster لتعديل الفيديو بالأدوات الاحترافية، للأندرويد والأيفون

تحميل تطبيق KineMaster لتعديل الفيديو بالأدوات الاحترافية، للأندرويد والأيفون

يعتبر KineMaster أحد أهم التطبيقات المجانية التي تعنى بشؤون تعديل الفيديو، وتأمين الميزات والأدوات اللازمة لإنشاء الفيديوهات الاحترافية، ذلك بالإضافة إلى واجهةٍ سهلة الاستخدام وبرنامجٍ تعليميٍّ يساعد المبتدئين في التعرّف على مجمل الميزات عند فتح التطبيق للمرة الأولى.

وبعد تشغيل هذا التطبيق، يتسنّى لنا تسجيل مقاطع الفيديو، وتحويل الصور الثابتة لدينا إلى محتوى متحركٍ، كما يمكننا تحميل وتعديل الفيديوهات التي تم تصويرها مسبقاً وتخزينها في معرض الهاتف، وذلك من خلال الأدوات التي تظهر مباشرةً على شاشة التطبيق، والتي من شأنها التحكم في سرعة الفيديو وضبط مستوى الصوت، وإضافة المقاطع الصوتية، واستبدال الثمات والنصوص، وتقطيع الفيديو للتخلصّ من بعض الإطارات عندما يتطلّب الأمر.

iandhere

ومع النقر على زر المعاينة، سيتم تطبيق جميع التأثيرات التي تم تحديدها على مقطع الفيديو أو مجموعة الصور المختارة، وذلك لحفظ الفيديو أخيراً بهذه التغييرات أو إزالة بعضها بسهولةٍ مطلقة.

وقد تجاوز عدد الميزات المتاحة في KineMaster ما يمكن أن نحصل عليه من التطبيقات المشابهة الأخرى، فمن خاصية دمج الصور بالفيديو، إلى التأثيرات الخاصة، والنصوص الجاهزة للإضافة، ناهيك عن ميزة الكتابة بخط اليدّ، وإمكانية تعزيز الفيديو بالتعليقات الصوتية المختلفة.

وأخيراً، يمكن للمستخدمين مشاركة المقاطع والرسوميات التي قاموا بإنشائها على يوتيوب، ومنصات التواصل الاجتماعيّ مثل فيسبوك وإنستجرام، ولكن لا سبيل للتخلصّ من الإعلانات في النسخة المجانية من التطبيق، كما ستظهر العلامة المائية الشهيرة KineMaster إلى جانب مقاطع الفيديو ما لم نقم بالاشتراك في النسخة المدفوعة.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp