تحميل تطبيق Flipp، للحصول على الحسومات اليومية، للأندرويد والأيفون

تحميل تطبيق Flipp، للحصول على الحسومات اليومية، للأندرويد والأيفون

تعتبر الكوبونات من الأمور الضرورية التي يمكن استخدمها في أيامنا هذه خلال التسوّق عبر الإنترنت، حيث تجلب إلينا الكثير من فوائد الخصم والحسومات عند إرفاقها بعمليات الشراء وخاصةً عند التعامل مع المتاجر الكبيرة من أمثال Target، Walgreens وما إلى ذلك.

ويقوم التطبيق Flipp بمسح كافة العروض الأخيرة من المتاجر القريبة، وتحديد الصفقات التي يمكننا الاستفادة منها، كما نستطيع مع هذا التطبيق اختيار أكثر من 2000 بائعٍ مفضّلٍ للاطلاع بشكلٍ دائمٍ على أحدث عروضهم المتاحة.

يتوافق عمل Flipp مع الكثير من المتاجر الواسعة الحالية، شاملاً ذلك إعطاء الزبون بعض الكوبونات الطبية المخصصة لشراء الأدوية، وكذلك الاستفادة من بعض الصفقات المتعلّقة بالأجهزة الالكترونية والملابس وأطعمة الحيوانات الأليفة، وغيرها الكثير.

وعند تصفّح المنتجات المتوفرة داخل التطبيق، يمكننا وضع إشارةٍ مرجعيةٍ على بعض المنتجات، الأمر الذي يساعدنا على تتبّع العروض المتعلّقة بهذه المنتجات حصرياً، والحصول على الكوبونات المناسبة لذلك وبشكلٍ مستمر.

يمكننا إملاء وكتابة ما نحتاجه من طعامٍ وألبسةٍ وغيرها من المنتجات ضمن قائمةٍ مجهّزةٍ داخل التطبيق، مع وضع الكوبونات التي حصلنا عليها أيضاً وذلك من أجل الحصول على تقديرٍ إجماليٍّ لنشاطنا الحاليّ، كما أنه بالإمكان تصفّح الصفقات والإعلانات الأحدث خلال الأسبوع ومشاركة قائمة الأشياء الضرورية مع الأصدقاء المقربين أو العائلة لتسهيل التنسيق معهم والتأكّد من الحصول على كافة العروض المتاحة لمستلزماتنا اليومية.

أخيراً، مع إضافة بطاقات الولاء لبعض الشركات داخل التطبيق، يستفيد المستخدم من النقاط التي ربحها خلال شراء بعض المنتجات، فيحصل على العروض الأفضل لمشترياته دائماً، وذلك من خلال تشغيل التطبيق على نظام أندرويد أو iOS علماً أنه غير متاحٍ للاستخدام ضمن الحواسيب الشخصية.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp