تحميل تطبيق Centr، لصحةٍ ولياقةٍ بدنيةٍ أفضل، للأندرويد والأيفون

تحميل تطبيق Centr، لصحةٍ ولياقةٍ بدنيةٍ أفضل، للأندرويد والأيفون

صمّمت Thor legend Chris Hemsworth تطبيق الصحة واللياقة البدنية Centr ليكون فريداً من نوعه بين التطبيقات المنافسة، إذ يحتوي كافة الخدمات التي يحتاجها المستخدم، بما في ذلك النصائح والوصفات الطبية والقدرة على التواصل مع فريقٍ خبيرٍ معنيٍّ بشؤون اللياقة البدنية.

كما يقوم هذا التطبيق بإلغاء القفل يومياً عن مئات مقاطع الفيديو، والحميات الغذائية وكذلك ملفات بودكاست الخاصة بالتأملات، وبمجرد تحميل التطبيق سيكون أمامنا 7 أيامٍ لتجربة النسخة المجانية منه، ومشاهدة الكثير من الفيديوهات التعليمية، وكذلك اختيار البدء في التطبيق ضمن المستوى الابتدائيّ أو المتوسط أو المتقدّم من برامج الحميات الغذائية.

يمكن استخدام Centr في التخطيط للوجبات الغذائية وتحفيز المستخدم على إضافة جدولٍ أسبوعيٍّ منظّم والتسجيل في مدوّنةٍ للحصول على مقالاتٍ ملهمةٍ تتحدّث عن اليقظة وكيفية النوم بشكلٍ أفضل.

من ناحيةٍ أخرى، يتوافق هذا التطبيق مع شاشات الحاسب والهاتف المحمول ولكنه يحتاج إلى Google Chromecast للاتصال بشاشات التلفاز الذكية، كما أننا لا نستطيع إنشاء قائمةٍ من التفضيلات ضمنه أو إنشاء حسابٍ خاصٍ بحالة اللياقة البدنية لدينا.

أخيراً، يمكننا الوصول إلى محتويات Centr بالدخول إلى موقع الويب الخاص centr.com أو تحميل التطبيق على هواتف أندرويد التي تعمل بنسخة النظام Android 6.0 وما يعلوها، أو هواتف iOS ذات النظام iOS 11.4 كحدٍّ أدنى، أو ساعات Apple watch التي تدعم نسخة النظام 4.1 والنسخ الأحدث أيضاً.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp